السبت 29 يونيو 2024

ترامب يلعب "بيسبول" في البيت الأبيض

24-7-2020 | 07:15

نشر الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، مساء الخميس، على حسابه الرسمى فى "تويتر" فيديو وهو يلعب فى الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض بعد نهاية المؤتمر الصحفى لعبة البيسبول.

وظهر ترامب فى الفيديو، وهو يتبادل كرة البيسبول مع ماريو ريفيرا، أحد لاعبى قاعة مشاهير البيسبول فى الولايات المتحدة، تمهيدا لبداية موسم الدورى الرئيسى لعام 2020 الذى تأخر بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وخلال حديث بين ريفيرا وترامب، قال الرئيس الأميركى إن عودة دورى البيسبول مهم للغاية مع إعادة فتح البلاد من جديد بعد التأثير الكبير لفيروس كورونا المستجد.

وأضاف ترامب، الذى منح ريفيرا وسام الحرية الرئاسى العام الماضي: "لقد كنت أعظم مخلص على الإطلاق. لقد كان لديك الملعب الذى كسرت فيه الكثير من الأرقام".

وفى الفيديو، ظهر عدد من الأطفال وهم يتبادلون الكرة فى مشهد استعراضى فى الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض قبل وقت قصير من مواجهة فريق نيويورك يانكيز لبطل بطولة العالم فريق ناشيونال واشنطن.

وعن المباراة، قال ترامب: "إذا استطعت سأفعل. سأشاهد جزءا منها على الأقل. لقد كنت مشغولاً للغاية بين الصين وروسيا وكوريا الشمالية وحوالى 30 دولة أخرى، لكن بالتأكيد سأحصل على القليل منها".