الإثنين 29 ابريل 2024

"تموين الإسكندرية": ضبط 20 كجم لحوم فاسدة و4000 لتر سولار مدعم

24-7-2020 | 17:04

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية حملة رقابية أسفرت عن ضبط 20 كيلو جراماً من اللحم الفاسد، و4000 لتر من السولار المدعم تمهيداً لبيعه بالسوق السوداء، واتخذت جميع الإجراءات القانونية ضد هذه المخالفات للعرض على وكيل النائب العام.

وأضافت المديرية، في بيان صادر عنها اليوم الجمعة، أنَّ الحملات الرقابية التي نفذتها على مستوى الإدارات التموينية تمكنت من ضبط إنتاج خبز ناقص الوزن، وبيع سجائر بسعر أزيد، وعدم حمل شهادات صحية، وعدم إعلان الأسعار على السلع الغذائية بالأسواق.

ووفقاً للبيان، شملت الحملة ضبط إدارة محطة تموين سيارات بدون ترخيص، وتوقف محطة تموين سيارات بدون إذن مسبق من التموين، واستيلاء على المال العام، وعدم الإخطار عن حركة المواد البترولية لمحطة تموين سيارات، وإعدام بسطرمة غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وأكدت المديرية اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين واستمرار الحملات للحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين؛ بناءً على تعليمات الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وتوجيهات محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وتعليمات مشددة من محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa