الأحد 12 مايو 2024

كروس يدافع عن جاريث بيل: لا يثير أي مشاكل

25-7-2020 | 19:12

دافع الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، عن زميله الويلزي جاريث بيل، خاصة بعد ابتعاده عن المشاركة مع الفريق الملكي خلال الفترة الماضية .

وابتعد بيل عن حسابات الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان المدير الفني للفريق ، كما أشار عدد من التقارير الصحفية إلى امكانية الاستغناء عنه في الصيف الحالي .

وقال كروس في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا شك أن وضعية بيل في الفريق، خلال هذه الفترة تثير انزعاج الجميع".

وأضاف: "بكل تأكيد الريال لم يتعاقد معه ليلعب هذا الكم القليل من الدقائق، التي شارك بها هذا الموسم، وأعتقد من حيث المبدأ، أن بيل أراد الرحيل في الصيف الماضي، والنادي أعطى موافقته على هذا الأمر في البداية، لكنه تراجع عنها بعد ذلك".

Volume 0%

 

وأكمل: "لست متأكدًا إن كان هذا الموضوع لا يزال يشعره بالضيق، نعم إنه موضوع مؤرق، لكن ليس بالدرجة التي يتم تصويرها به، فنحن جميعًا متحدون في غرفة الملابس".

وأتم توني كروس، بيل لا يثير أي مشاكل، ويظهر احترامه دائمًا لريال مدريد، حيث قال: "ما يُقال في وسائل الإعلام عن بيل ليس صحيحًا، كل شيء على ما يرام في الفريق، أعرفه منذ 6 سنوات، واستطعنا خلال تلك المدة في حصد العديد من الألقاب الكبرى".


    Dr.Radwa
    Egypt Air