الأربعاء 19 يونيو 2024

تقديم حفل ختام مهرجان الإسماعيلية للسينما التسجيلية

21-4-2017 | 15:54

أعلن اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية تقديم موعد حفل ختام فعاليات الدورة الـ19 لمهرجان الإسماعيلية الدولى للسينما إلى الأحد الموافق 23 من أبريل الجارى بدلا من الثلاثاء الموافق 25 من أبريل بسبب احتفالات أعياد تحرير سيناء .

من جهته أشار الناقد عصام زكريا، رئيس مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، بأن إدارة المهرجان قررت تبكير حفل ختام الدورة التاسعة عشرة من المهرجان نظرًا للاستعدادات التي تسبق احتفالات أعياد سيناء بالتنسيق مع المحافظة وبحضور كبار المسئولين.

وأضاف "زكريا " أنه سيتم ضغط عروض أفلام الاثنين 24 أبريل وتبكير عرضها والإعلان عقب ذلك عن جوائز المهرجان في حفل الختام الذى سيقام بقصر ثقافة الإسماعيليـة.

ويذكر أن مهرجان الإسماعيليـة الدولي للأفلام التسجيلية والروائية القصيرة افتتحت فعالياته يوم الأربعاء الماضي بحضور الكاتب الكبير حلمى النمنم وزير الثقافة ومحافظ الاسماعيلية والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس وعدد كبير من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية والنقاد والفنانيين والمهتمين بصناعة السينما على خشبة مسرح قصر ثقافة الإسماعيلية بمشاركات 115 فيلما تمثل 45 دولة عربية وأجنبية.