الخميس 16 مايو 2024

برشلونة يضم ديمبلي لقائمة مواجهة بايرن ميونيخ بربع نهائي أبطال أوروبا

12-8-2020 | 16:21

 أعلن نادي برشلونة قائمة مكونة من 26 لاعبا للقاء بايرن ميونيخ في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا وشملت المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي برغم حقيقة عدم حصوله على الموافقة الطبية للعودة للتدريبات.


وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، اليوم الأربعاء، أن ديمبلي عاد إلى التدريب بشكل كامل الأسبوع الماضي، ومن المتوقع منحه الضوء الأخضر للجلوس على مقاعد البدلاء أمام البايرن في ربع النهائي المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل.


ولم يشارك اللاعب الفرنسي في أي مباراة رسمية منذ شهر نوفمبر الماضي بعد التعرض لعدد من النكسات في طريق عودته من الإصابة التي أدت لإجرائه عملية جراحية في شهر فبراير. ويعد صامويل أومتيتي اللاعب الوحيد الغائب بسبب الإصابة، في حين يسافر مارتين بريثويت مع الفريق حتى رغم عدم السماح بتسجيله من أجل المسابقة نظرا لتوقيعه بعد انتهاء مهلة إبرام التعاقدات.


وضمت القائمة الكاملة تير شتيجن وسيميدو وبيكيه وراكيتيتش وسيرجيو بوسكتس وسواريز وميسي وديمبلي ونيتو ولينجليه وجريزمان وجوردي ألبا وبريثويت وسيرجي روبرتو ودي يونج وفيدال وجونيور وبينيا وريكي بويج وأنسو فاتي وأراوخو ومونشو ومينجويزا وكونراد وريس وياندرو.