الخميس 27 يونيو 2024

المصري يوضع موقف «التوأم» بالنادي ويرد على الشائعات

21-4-2017 | 23:20

قال الدكتور علي الطرابيلي، المتحدث الرسمي باسم النادي المصري، إن مجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية، يقدر الدور الهام الذي يلعبه الجهاز الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الكابتن حسام وإبراهيم "حسن" على مدار موسميين متتاليين.

وأشار، في بيان على موقع النادي، إلى أن سياسة مجلس الإدارة بمنح كافة الصلاحيات الفنية إلى الجهاز الفني قد أتت بثمارها من خلال تواجد الفريق داخل المربع الذهبي بالدوري المصري للعام الثاني على التوالي، فضًلا عن مشاركته في بطولة كأس الكونفـــــدرالية الأفريقية بعد غياب استــمر خمسة عشر عامًا.

ومن جانبه، أعرب الكابتن حسام حسن، المدير الفني، عن سعادته العارمة بالمساندة القوية والمستمرة التي يجدها من جميع عناصر المنظومة وجميع القيادات بالمحافظة والنادي البورسعيدي.

وأشار الكابتن إبراهيم حسن إلى ضرورة مواصلة تكاتف جميع عناصر المنظومة داخل النادي، مؤكدًا أن الفريق سيستمر في الكفاح حتى آخر لحظة من أجل تحقيق طموحات جماهير النادي.

وناشد مجلس الإدارة الجميع بعدم الالتفات إلى مواقع التوصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام التي تستهدف هدم استقرار النادي، والتركيز فقط بيانات النادي المصري.

واختتم المجلس بتأكيده على أن القرارات الخاصة بالفريق الأول سيتم تناولها في سريةً تامة وبالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول حرصًا على الصالح العام، وحتى لا يتم استغلال تلك القرارات وتأويلها لإثارة البلبلة وزعزعة استقــرار النادي من بعض الأطراف.