الجمعة 27 سبتمبر 2024

اتحاد الكرة عن انسحاب المصري أمام الإسماعيلي: سنطبق اللائحة

14-8-2020 | 19:27

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا رسميا، بشأن انسحاب النادي المصري البورسعيدي من مباراة الاسماعيلي التي كانت مقررة اليوم ضمن منافسات الحولة 19  من الدوري المصري الممتاز .



وأكد البيان على تطبيق مبدأ حاكمية اللوائح في كل المواقف ضمانا لتحقيق العدالة بين كل عناصر اللعبة وترسيخ الشفافية في كل تعاملات الاتحاد انطلاقا من كونه بيت العائلة الكروية الذي يقف داعما لكل الأندية محتويا لأي مشاكل تصادفها مزيلا لأي صعوبات تواجهها. 


ولفت البيان إلى أنه على هذا الأساس فإن موقف الاتحاد المصري لكرة القدم من انسحاب فريق النادي المصري من مباراته أمام الإسماعيلي التي كان محددا لها مساء اليوم ضمن الجولة 19 لمسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020 ، لن يخرج موقف الاتحاد المصري عن تطبيق لائحة المسابقات وبنودها في مثل هذه الحالات بالإضافة إلى لائحة لجنة الانضباط في مواجهة أي خروج عن القواعد الأدبية المعمول بها أو أي تجاوز من أي عناصر اللعبة.


وجدد اتحاد الكرة تأكيده على أن تطبيقه لهذه اللوائح تنبع من ارتياح ضمير مسئوليه لكل مواقف وقرارات الاتحاد في التعامل مع أزمة إصابات المصري بفيروس كوفيد 19 وغيرها من إصابات الأندية الأخرى.