الخميس 27 يونيو 2024

4 مباريات في الدوري السعودي.. الليلة

15-8-2020 | 11:20

تشهد منافسات الدوري السعودي لكرة القدم اليوم السبت إقامة 4 مباريات في ختام منافسات الجولة 25 حيث يحل فريق الهلال متصدر جدول الترتيب برصيد 57 نقطة ضيفًا ثقيلا على فريق العدالة صاحب المركز الأخير برصيد 20 نقطة على ستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية  في السادسة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة، والسابعة إلا خمس دقائق بتوقيت السعودية.


المباراة الثانية تجمع الفيصلي صاحب المركز السادس برصيد 38 نقطة مع الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 43  في السادسة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة، والسابعة وعشر دقائق بتوقيت السعودية، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.


وتجمع المباراة الثالثة بين التعاون صاحب المركز العاشر برصيد 32 نقطة و ضمك  صاحب المركز  قبل الاخير برصيد 21 نقطة ، والتي ستقام في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة، والسابعة والربع بتوقيت السعودية على ستاد مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز.


وتختتم مباريات اليوم بمواحهة النصر صاحب المركز الثاني برصيد 48 نقطة مع الوحدة صاحب المركز الرابع برصيد 40 نقطة، في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة، والتاسعة إلا عشر دقائق بتوقيت السعودية، على ملعب استاد الملك فهد الدولي.