السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم السبت 22 أبريل 2017

22-4-2017 | 00:37

برج الحمل

تعيش يوم سيئ ياعزيزى برج الحمل, قد يخذلك أحد الأشخاص لذلك تشعر بالصدمة أو ألغاء بعض الأمور مثل حجز مطعم أو, حجز سفر أو الغاء مسائل ما اليوم وهناك, التباسات وفوضى وحزن .

برج الثور 

يوم لطيف واذا كان لديك مناسبة مثل أعياد, ميلاد أو ما شابة يمكن إقامتها اليوم ويمكنك أيضا زيارة الأهل و الأقارب اليوم, ويمكنك أيضا اليوم التعارف على أصدقاء, جدد حتى تنفتح على الحياة وأيضا قراءة الكتب اليوم سيكون أمر مناسب ورائع بالنسبة لك.

برج الجوزاء 

الضغوط قوية عليك ياعزيزى برج الجوزاء, اليوم وهناك أحتمال أن يكون هناك تراجع فى السمعة أو تراجع فى الحظوظ تراجع, فى الأرباح هناك تعب وهناك ضغوط قد تكون من الأهل أو الأحبة.

برج السرطان 

تعيش يوم لطيف ياعزيزى برج السرطان, لديك حظوظ قوية من الفلك والحظ حيث أن الحظوظ تدعمك وبقوة ياعزيزى برج السرطان, لذلك عليك أن تكون قوى ولدية الجرأة, ويمكنك قلب الأمور رأساً على عقب لصاحلك.

برج الأسد 

عليك ياعزيزى مولود برج الأسد, اليوم تصحيح أخطاء التى قمت بها خلال الأيام الأخيرة وقد تدخل فى بعض المعاملات القانونية, أو إستشفائية ومالية لذلك لاداعى للتسرع وعليك طلب المساعدة.

برج العذارء 

يملك مولود برج العذراء, طاقة كبيرة للغاية اليوم الجو العام مشرق ولكن على السيطرة على أعصابك ولاداعى, للعصبية حتى لاتدخل فى مشاكل ياعزيزى خصوصا, أن تملك حظوظ كبيرة اليوم لكن لاداعى للدخول فى مناقشات حادة.

برج الميزان

يعود اليوم السبت, مولود برج الميزان إلى العمل الروتينى تتزامن الكثير من الأمور الهامة هذا اليوم وهناك بعض المسائل, الصحية و المعاملات الإستشفائية أو حتى القانونية والمالية, كل هذة الأمور أنت بحاجة إلى العمل عليها والأهتمام بها اليوم ولكن برغم, من كل هذا الجو كوكب المشترى يتنقل فى برجك.

برج العقرب اليوم 

اليوم السبت هناك أحتمال, أن يكون هناك إعادة نظر فى بعض الأمور وتقريب المسافة مع بعض الأحبة, إلى فرحة ويمكنك اليوم تقدم الأعتذار اذا أخطأت فى حق أحد, ولكن لاأضمن هذا الشيء ولكن حظ واحتمالات إيجابية.

برج القوس 

تشعر اليوم بالتعب الجسدى, والصحى والفكرى ياعزيزى مولود برج القوس لذلك عليك الحذر قد تدخل فى مسائل عائلية, متعبة قد تكون صحية وقد تكون متعلقة بأحد, الوالدين أو أحد الأحباء وهناك ضغوط متنوعة تجعل مولود برج القوس يشعر بالتعب وحزين.

برج الجدى 

مولود برج الجدى أنت, اليوم شخص لاتقاوم لا أحد لدية القدرة على الوقوف أمامك وتملك الطاقة الجسدية والفكرية الهائلة, التى تجعل مولود برج الجدى مقنع بكل كلماتة, وبكل تصرفاتة وناجح جدا ومتقدم جدا ولدية القدرة على منافسة الأقوياء.

برج الدلو 

عليك الانتباه, اليوم من المصاريف المالية و الصحية أو أعطال منزلية ولذلك عليك الحذر, ياعزيزى مولود برج الدلو اليوم.

برج الحوت 

اليوم السبت هو أفضل, أيام الأسبوع والشهر أيضا على الأطلاق وذلك بسبب تواجد القمر فى برجك ياعزيزى برج الحوت والشمس تدعمك, من بيت التواصل أفضل فترة لدخول فى مفاوضات, أو الكتابة أو التواصل مع الأخرين وقد تسمع أخبار تجعلك تشعر بالفرح.
 

    الاكثر قراءة