الثلاثاء 25 يونيو 2024

مصرع وإصابة 4 في اشتباكات بين عائلتين بأسيوط

22-4-2017 | 02:00

لقي شخص مصرعه وأصيب 3 آخرون في اشتباكات بالأسلحة بين عائلتين بقرية “كودية النصاري” بمركز ديروط بأسيوط، على خلفية تجدد خصومة ثأرية بينهما.

 كان اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد بورود بلاغ من أهالي القرية بدائرة المركز بوجود إطلاق أعيرة نارية ووقوع متوفى ومصابين في تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بالقرية.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والإسعاف وتبين مصرع "ص. م. ج"  مسن على المعاش مصاب بطلق ناري بالكتف الأيسر وصل المستشفى جثة هامدة، وإصابة "ش. ف. ج"  مزارع مصاب بطلق ناري بالصدر، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي، و"ح. ر. ب" عامل مصاب بطلق ناري بالذراع الأيسر، و"ر. ف. ش" طالب مصاب بطلق ناري بالقدم اليسرى  طرف أول في الخصومة. 

وبسؤال شقيق المتوفي "م. م. ج" اتهم كل من"ح. م. ح" مدرس وبحوزته بندقية آلية، و"ع. ر. ع" مدرس وبحوزته بندقية إسرائيلي، و"م. ع. ي”، جار ضبطه" و"ح. س. ح" مزارع جار ضبطه، وجميهم مقيمين ذات الناحية، بالتعدي على الطرف الأول وإحداث إصابتهم من أسلحة نارية بحوزتهم وذلك لارتباط العائلتين بالخصومة ثأرية.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين الأول والثاني وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة لذات السبب والسلاح المضبوط هو ذاته المستخدم فى الواقعة، وتم نقل المصابين للمستشفى المركزي والتحفظ على الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة.. وجار العمل على ضبط باقي المتهمين والأسلحة المستخدمة، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة .

    الاكثر قراءة