الخميس 9 مايو 2024

فرويز: «قوي الشر» تحترق كمداً بسبب حجم الإنجازات الجارية على أرض مصر

أخبار17-8-2020 | 18:52

قال الدكتور جمال فرويز خبير علم النفس، إن توعية المواطن بالإنجازات التي حدثت في قطاع النقل والمواصلات، سواء من شق ورصف للطرق، أو التوسع وتطوير شبكة مترو الأنفاق، أو إقامة الكباري، والأنفاق، يأتي من خلال المقارنة بين " كيف كنا.. وكيف أصبحنا؟ "، عن طريق قياس حجم المعاناة التي كان يجدها المواطن خلال ارتياده وسائل النقل، وتأثير النهضة الجارية في منظومة النقل للتخفيف من آثارها.


وأكد فرويز في تصريح لـ«الهلال اليوم»، أن الانجازات التي تجري في الوقت الراهن على أرض مصر لا يمكن أن ينكرها أحد، مشددا على دور الإعلام في إبراز جهود الدولة وإظهار ما يجري على أرض الواقع .


وأوضح فرويز أن وسائل الإعلام عليها دور كبير في تغطية الأنشطة والمشروعات التي يقوم الرئيس السيسي بافتتاحها يوما تلو الآخر، وملاحقة الأحداث التي تعلن عنها الدولة بسرعة وكفاءة، حتى يتسنى وصولها إلى المواطن.


وأشار إلى أن الإعلام المعادي لمصر يموت كل لحظة كمدا بسبب ما يشاهده من افتتاح مشروعات على أرض مصر، في الوقت الذي يقف عاجزا عن تنفيذ مخططه الساعي لنزع الثقة القائمة بين المواطن والقيادة السياسية، حيث أدرك المواطنون مدى التعب والجهد المبذول من الدولة وفي المقدمة الرئيس السيسي.


وطالب فرويز، بعدم الالتفات إلى هذه الفئة الضالة، والوقوف بقوة خلف القيادة السياسية، لمواصلة تحقيق الإنجازات التي تجري على أرض مصر.


    Egypt Air