الجمعة 27 سبتمبر 2024

نشطاء للجماعة الإرهابية: انهياركم واضح.. والمصريون كشفوا كذبكم.. والدول الداعمة لكم ستلقي بكم في الشتات

أخبار21-8-2020 | 00:59

شن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا  هجوما حادا على جماعة الإخوان مؤكدين أن عناصر الجماعة االإرهابية يحاولون تضليل أعوانهم للتغطية على وفاة الإخوانی عصام العريان إثر مشاجرة مع أحد الإخوان بالسجن والزعم كذبا وتضليلا للرأي العام بأن وفاته حدثت إثر مشادة بينه وبين أحد ضباط السجن . 


وقال أحد النشطاء: "جماعة الإخوان الإرهابية تنهار بسبب خلافاتها وتسعى للتغطية على تلك الخلافات وتضليل الرأي العام بأكاذيبها". 


وقال آخر: "الإرهابية تنهار من الداخل وقياداتها بالخارج يوجهون الاتهامات ويحاولون إخفاء الحقيقة عن الرأي العام حول مدى الإنهيار الذي وصلت له الجماعة" . 


وأكد ناشط: "عصام العريان الذي مات إثر حدوث مشادة بينه وین أحد قيادات الإخوان بالسجن يشير لمدى الإنهيار الذي وصلت له الجماعة الإرهابية" . 


فيما علق آخر: : تشهد جماعة الأفاقين الكاذبين بمصر حالة تفكك غير مسبوقة في ضوء عدم اقتناع شباب الجماعة بشطحات قياداتها والتي أدت للحالة المزرية للتنظيم الإرهابي برمته" . 


بينما وجه أحد النشطاء رسالة بليغة لهؤلاء العملاء وقال: "نقول للجماعة الإرهابية مهما بلغ كذبكم ونفاقكم فهيهات أن تحققوا أهدافكم الدنيئة، فقد کشفكم الشعب والرأي العام المصری وألقى بكم في غياهب النسيان ولن تقوم لكم قائمة بمصر بعد اليوم .. وبمجرد انقضاء مصالح الدول الداعمة لكم فستلفظكم هي الأخرى وتلقی بكم في الشتات" .