الأربعاء 26 يونيو 2024

الثعلب الفرنسى كارتيرون يسحق السويسرى فايلر ثلاثية زملكاوية فى مرمى الأهلى لهدف أحمر يتيم

أخرى22-8-2020 | 23:28

سحق الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للزمالك السويسرى فايلر بثلاثية بيضاء مقابل هدف يتيم ليؤكد تفوق الزمالك على الأهلى ،  فى القمة ١٢٠، ويرفع الزمالك رصيده الى ٤٢ نقطة منفردا بالمركز الثانى ويتجمد رصيد الأهلى عند النقطة  ٥٦  محافظا على تصدره للبطولة.
بدأ السويسرى فايلر المدير الفنى للأهلى الشوط الثانى باجراء تغييرين لضبط ايقاع الأداء وتصحيح الأخطاء فدفع بجيرالدو ووليد سليمان بدلا من أجايى وأليو ديانج، وفى المقابل دفع كارتيرون بمحمد أوناجم بدلا من أحمد سيد زيزو، وواصل القائم الأيمن للحارس ابوجبل تألقه وأنقذ هدفا محققا من مجدى قفشة.

ولجأ حكم اللقاء ايفان بيبك للتقنية الفار فى كرة التحام محمود علاء مع وليد سليمان ولكن بيبك لم يعطى شيئا.


وواصل الأهلى ضغطه ومن ركلة ركنية احرز مدافع الأهلى ياسر ابراهيم هدف التعادل وسط دربكة أمام مرمى الزمالك فى الدقيقة ٦٢، ودفع كارتيرون بكاسونجو بدلا من أوباما.


وفى الدقيقة ٧٢ أحرز مهاجم الزمالك مصطفى محمد هدف فريقه الثانى من كرة حازم امام على حدود منطقة الجزاء فى رقابة ياسر ابراهيم وسدد على يمين الشناوى  محرزا  ف التقدم للزمالك.


ودفع فايلر بأحمد فتحى ومروان محسن بدلا من مجدى قفشة وحمدى فتحى ولعب أسامة فيصل بدلا من مصطفى محمد ومحمد عبد الغنى بدلا من حازم امام، وواصل الأهلى   ضغطه على دفاعات الزمالك، ووسط الهجوم الأحمر ومن هجمة مرتدة فى الدقائق الأخيرة مرر أشرف بن شرقى كرة بينية من هجمة مرتدة الى محمد اوناجم مررها لأسامة فيصل المنفرد بالمرمى محرزا الهدف الثالث، ويثبت تفوق الزمالك وكارتيرون على الأهلى وفايلر.