الثلاثاء 2 يوليو 2024

مرتضى منصور: الزمالك يحافظ على لاعبيه والفوز في المباريات القادمة مطلب جماهيرى

رياضة26-8-2020 | 13:30

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك على الاجتماع بلاعبى فريق الكرة والجهاز الفنى والإدارى للفريق صباح اليوم، وطالب الجميع بضرورة التركيز فى المرحلة المهمة القادمة، ومحذرا من التهاون، والثقة الزائدة، وأكد أن الفوز فى المباريات القادمة مطلب جماهيرى حفاظا على المستوى المتميز الذى قدمه الفريق فى الفترة الأخيرة، وتوجه بالعرض الجيد الذى قدمه أمام الأهلى والفوز عليه بالثلاثة.


وقال رئيس الزمالك إن مباراة الرجاء المغربى فى اللقاء الأول بنصف النهائى الإفريقى بالمغرب، تعد من أهم وأصعب المحطات التى تنتظر الفريق، وعلينا جميعا الاستعداد الجاد لها بكل تركيز، أملا فى العبور للنهائى الإفريقى.


وتابع أن الدوري المصرى م ازال طويلاً وأن الأهلى فقد نقاطا وأن القلعة البيضاء حققت فوزاً هاماً على الغريم التقليدى بعدما أكدوا أننا خائفين.


وأضاف أن الأهلى ليس مخيفاً أو بعبع طالما أن هناك حكاماً أجانب وتقنية فار مشدداً على أن الغريم التقليدي لا يفوز فى حضرتهم خلال المباريات التي يخوضها فى الدورى المصرى الممتاز، مشيرا "وقلت من قبل هاتوا تقنية فار ولن يفوز الأهلى".


وألمح مرتضى منصور إلى أن المدير الفني السويسري رينيه فايلر والمهاجم مروان محسن يتعرضان لظلم شديد خلال الفترة الحالية وأن المدرب الأجنبي يعمل من خلال قائمة يمتلكها.


وأوضح رئيس نادي الزمالك أن أول ضربة للأهلى كانت عبد الله السعيد، ثم توالت الضربات برحيل حسام عاشور وإكرامي وفتحى ورمضان صبحى، أعمدة النادي سقطت وما حدث كان أمراً طبيعياً، على عكس الزمالك الذي يحافظ على كيان وأعمدة الفريق، سواء طارق حامد أو محمود علاء، ونرغب في التجديد لمحمد أوناجم وبن شرقي.


ووجه رئيس الزمالك رسالة إلى الفرنسي باتريس كارتيرون قائلاً "أنت فى المكان الصح".