السبت 1 يونيو 2024

طلاب الثانوية العامة "دور ثان" يؤدون اليوم امتحان اللغة الأجنبية الأولى

أخبار27-8-2020 | 07:14

يؤدي طلاب الثانوية العامة بجميع شعبها "العلمية علوم ورياضيات، والأدبية"، اليوم الخميس، امتحان الدور الثاني في مادة اللغة الأجنبية الأولى، في خامس أيام الامتحانات.

 

 كما يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى (ورقة ثانية)، وطلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة الأجنبية الثانية) في الفترة الأولى، ومقاييس المفاهيم (اللغة الأجنبية الثانية) في الفترة الثانية.

 

 وأدى صباح اليوم طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، في رابع أيام امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2019/ 2020، امتحان مادة "الفيزياء" لشعبتي "الرياضيات والعلوم" بإجمالي (43414) طالبًا وطالبة، كما أدى طلاب الشعبة الأدبية امتحان مادة التاريخ بإجمالي (1283).

 

 وأدى طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة (المكفوفين) امتحان الدور الثاني في اللغة الأجنبية الأولى (ورقة أولى) بإجمالي عدد طالب واحد، وأدى طلاب مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا امتحان الدور الثاني في كل من مقاييس المفاهيم (الجيولوجيا) لطلبة شعبة العلوم، وامتحان مادة مقاييس المفاهيم (الرياضيات التطبيقية) لطلاب شعبة الرياضيات.