الأحد 30 يونيو 2024

اليوم .. 4 مباريات مهمة في الجولة 22 بالدوري الممتاز

رياضة27-8-2020 | 10:23

تستكمل في الساعة الرابعة عصر اليوم الخميس، منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي انطلقت أمس الأربعاء.


وتقام اليوم 4 مباريات مهمة حيث يستضيف فريق الاتحاد السكندرى صاحب المركز الخامس برصيد 30 نقطة نظيره حرس الحدود صاحب المركز العاشر برصيد 23 نقطة في تمام الساعة الرابعة مساء وتذاع المواجهة على قناة أون تايم سبورت.


وفي الساعة السادسة ونصف يستضيف فريق مصر المقاصة صاحب المركز الحادي عشر بجول ترتيب الدوري الممتاز نظيره وادى دجلة صاحب المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة في مبارة الهروب من القاع والتي ستذاع على قناة أون تايم سبورت .


بينما يحل فريق الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 42 نقطة  ضيفا ثقيلا على نظيره المقاولون العرب صاحب المركز الرابع برصيد 37نقطة في مباراة الصراع على الواصفة ومطاردة الأهلي على القمة والتي ستقام ستاد السلام في الساعة التاسعة مساء وسوف تباع على قناة أون تايم سبورت.


وتختتم مباريات اليوم بمواجهة طنطا  صاحب المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة أمام الإسماعيلى صاحب المركز الثامن برصيد 24 نقطة في الساعة التاسعة مساء والتي ستذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2 .