الأربعاء 26 يونيو 2024

بالفيديو.. تعرف على كيفية التسجيل في تطبيق عداد المياه وإبلاغ القراءات

توك شو3-9-2020 | 13:48

نشرت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي فيديو تعريفي على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن تطبيق "قراءتي" لعدادات المياه، وكيفية التسجيل بشكل صحيح للعداد وإبلاغ القراءات تحت شعار "خليك واعي".


وأشار الفيديو لتطبيق "قراءتي" لحل مشكلة قراة العداد، والذي يتيح للعميل قراءة العداد بشكل مباشر، لافتا إلى أن التطبيق متاح لأجهزة المحمول التي تعمل بنظام "الاندرويد" و"آي أو إس"، ويتم تحميله مجانا من "جوجل بلاي" و"آب ستور".


وأوضح الفيديو خطوات تحميل التطبيق من خلال كتابة "تطبيق قراءتي للمياه" في خانة البحث، وسيظهر التطبيق ومساحته ستكون بسيطة، ما يسهل تنزيله وتثبيته، ويتم ضغط تثبيت، وعند العودة للشاشة الرئيسية نجد التطبيق متاح.


كما كشف الفيديو خطوات تسجيل العداد من خلال كتابة رقم التليفون وكلمة المرور، ثم تظهر بعض البيانات على العميل إدخالها عند التسجيل للمرة الأولى، حيث يتم كتابة اسم المستخدم على ألا تقل عن 10 حروف وتسجيل اسم المشترك المتواجد على الفاتورة والبريد الإلكتروني "حسب الرغبة" ، وتسجيل المشترك ومتواجد أعلى الفاتورة، واختيار اسم الشركة التابعة، واختيار الفرع التابع له رقم الاشتراك، وتسجيل الدفع الإلكتروني وتسجيل الرقم القومي ورقم الموبايل وكلمة المرور .