الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ مطروح يوقد شعلة أولمبياد الطفل المصري في نسختها الثانية

محافظات7-9-2020 | 21:59

أوقد محافظ مطروح خالد شعيب، اليوم الإثنين، شعلة أولمبياد الطفل المصري في نسختها الثانية 2020، خلال فعالية أقيمت أمام ديوان عام المحافظة بمشاركة أكثر من 100 طفل وطليع يمثلون عددا من فرق الألعاب الرياضية بالمحافظة، بحضور خالد عبد الحميد مدير عام الشباب والرياضة.


وبدأت الفعاليات بالسلام الوطني، تلاه ايقاد شعلة الأولمبياد يحملها أحد الطلائع، والتي تسلمها منه محافظ مطروح، إيذاناً ببدء فعاليات الأولمبياد، ثم بدء استعراض الفرق المشاركة في الاحتفالية من الطلائع من أمام الديوان العام يصاحبهم حاملو الإعلام وفرق الكاراتيه وألعاب القوى.


وستبدأ منافسات أولمبياد الطفل يوم 11 سبتمبر حتى 19 سبتمبر الجاري، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، ويتم تنفيذها بالمحافظة في 5 مراكز شباب وهي: مركز شباب الضبعة، والهلال، ومطروح، وسيوة، والأبيض، ويشارك فيها 860 طليعًا في مختلف الألعاب من سن 12-15 سنة.


ووجّه محافظ مطروح بتقديم كافة التيسيرات والدعم لنجاح أولمبياد الطفل في تصفياته المحلية مع تقديم الرعاية للمواهب من الأطفال والطلائع، موجها الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على الجهود الدائمة للارتقاء بمنظومة الرياضة ودعم الشباب مع مواصلة التعاون ودعم محافظة مطروح في القطاع الرياضي كان آخرها تنظيم بطولة دوري الصم في نسختها الثالثة لأول مرة بمطروح.


    Dr.Radwa
    Egypt Air