الخميس 27 يونيو 2024

محافظ البحر الأحمر يتفقد مطار الغردقة الدولي

22-4-2017 | 21:18

  أ ش أ

 تفقد محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله ، اليوم السبت ، مطار الغردقة الدولى وذلك لمتابعة الحالة الأمنية وإجراءات السفر والوصول بالمطارالجديد ، يرافقه اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير الأمن وبعض القيادات الأمنية والتنفيذية بالمطار .


وأشاد المحافظ - في بيان صادر اليوم - بالحالة الأمنية بالمطار ، مؤكدا أنه من الضرورى العمل على تنظيم حركة السفر للمسافرين وذلك بما لا يخالف الإجراءت الأمنية التى تتبعها إدارة المطار ، موضحا أن عملية التنظيم سوف تعمل على منع حدوث اى تكدس للمسافرين سواء في صالات الوصول أو صالات السفر.


وشدد المحافظ بضرورة زيادة أعداد العاملين على بوابات الدخول والخروج أثناء تواجد المسافرين في صالات الوصول والسفر ، لافتا إلى أن ذلك سيساعد على تنظيم الانتهاء من كافة إجراءات السفر وتقديم أفضل الخدمات للمسافرين . 
وفي سياق متصل ، قام المحافظ ومدير أمن البحر الأحمر بتفقد كمين الأحياء الشمالي للوقوف علي الحالة الأمنية بالكمين ومتابعة سير الحالة المرورية ، موضحا بأن كمين الأحياء هو روح الغردقة ، ووجه عن شكره وتقديره لجميع رجال الشرطة على جهودهم في تأمين المحافظة ، كما كلف شركة المقاولون العرب بأعمال توسعات لساحات التفتيش بالكمين.