الثلاثاء 21 مايو 2024

برلماني: حجم الإنجازات التي تحققت على أرض مصر أصابت «قوى الشر» بالإحباط

أخبار17-9-2020 | 20:58

قال النائب فوزي فتي، عضو مجلس النواب، إن من لا يرى ما تحقق على أرض مصر من نهضة وتنمية "أعمى"، مضيفًا إن الرئيس السيسي استطاع، بفضل الله، نقل مصر من عثرتها وما كانت تعانيه خلال حكم الإخوان من مشكلات وغياب للأمن، إلى إعادة الأمان المفقود في الشارع من جديد من خلال تصديه للإرهاب، ومواجهة ما يُحاك من مؤامرات خبيثة هدفها عودة حالة الانفلات الأمني، ونشر التناحر.



وأكد فتي، في تصريحات خاصة لبوابة «الهلال اليوم»، أن حجم الإنجازات والبناء الذي تحقق على أرض مصر خلال السنوات الماضية سبب حالة من الإحباط لدى الدول والجماعات المعادية لمصر.



وأشار إلى أن الرئيس السيسي وجه اهتمامه للمواطنين البسطاء، وذلك من خلال القضاء على العشوائيات، وتوفير مسكنًا آدميًا يليق بكرامة المصريين، بجانب محاربته للجهل والأمية، وتوفير منظومة صحية وتعليمية حقيقية تليق بقيمة ومكانة المواطن.



وشدد فتي، على أن برنامج الإصلاح الاقتصادي كان من أهم العوامل الرئيسية التي أعادت للمواطن البسيط حقه في الصحة والتعليم والتنمية ووجود بنية تحتية، وتوفير حياة كريمة.


وأوضح فتي أن التاريخ يشهد على مواقف الشعب المصري ينهض دائما للدفاع عن وطنه حال استشعاره أي خطر يهدده، مؤكدا أن وحدة المصريين وتماسكهم حائط الصد الاول أمام أي محاولات خبيثة تهدف لتخريب مصر، وتفتيت وحدتها.