الثلاثاء 21 مايو 2024

المهاجم الأرجنتيني هيجوايين ينتقل رسميًا إلى إنترميامي الأمريكي

رياضة18-9-2020 | 16:14

أعلن نادي إنترميامي الأمريكي لكرة القدم، اليوم الجمعة، التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوايين بعدما قاد يوفنتوس للفوز بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

وقال المدير الرياضي لإنترميامي، بول ماكدونو، في تصريح للموقع الرسمي للنادي المملوك لنجم الكرة الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، "نحن سعداء بإتمام صفقة جونزالو وبإضافة هداف صاحب خبرات ونجاحات سبق له التألق في أفضل فرق ودوريات العالم".

من جانبه، صرح هيجوايين بمناسبة انتقاله لنادي إنترميامي بأن "أولا، أود شكر إنترميامي على الجهد الذي بذلوه للتعاقد معي. وأعتقد بأنها ستكون خبرة جميلة في حياتي. إنه ما كنت أبحث عنه ، تجربة جديدة ودوري جديد ومدينة جميلة".

وتابع "إنني سعيد بالفعل أن أكون هنا رسميا. وهدفي أن أحاول نقل كل الخبرة التي اكتسبتها في أوروبا ومساعدة الفريق على التطور. أشعر بأنني بحالة جيدة كلاعب بوجه عام ومتحفز لمحاولة اللعب في دوري جديد"، مشيرا إلى أن إنترميامي لا يزال فريقا في مرحلة البناء ولديه قاعدة جيدة للوصول لأهداف مهمة.

وحقق هيجوايين العديد من الألقاب مع الأندية الأوروبية بما في ذلك 3 ألقاب بالليجا الإسبانية و3 ألقاب أخرى في الدوري الإيطالي "سيري آ" إضافة إلى لقب في بطولة كأس ملك إسبانيا ولقبي سوبر إسباني ولقب سوبر إيطالي ولقب بمسابقة الدوري الأوروبي.

وعلى المستوى الدولي، شارك هيجوايين مع الأرجنتين في 75 مباراة وسجل خلالها 31 هدفا بكافة المسابقات كخامس أفضل هداف في تاريخ منتخب التانجو.