الجمعة 21 يونيو 2024

بالفيديو.. خبير أمني: شائعات الإخوان زادت من وعى المصريين بدلا من التأثير عليها

توك شو18-9-2020 | 22:29

قال المقدم عمر عزمي، الخبير الأمنى، إن ما قامت به جماعة الإخوان الإرهابية من إطلاق للشائعات بهدف بث الفتن داخل المجتمع المصري، زاد من وعي المواطن المصري وأصبحت لا تؤثر عليه حاليا رغم كثرة الحملات ضده وضد الدولة المصرية.

 

ووصف عزمى، فى حواره مع الإعلامى خالد العوامى، ببرنامج "مساء القاهرة" المذاع عبر قناة "الحدث اليوم"، ما تقوم به جماعة الإخوان الإرهابية حاليا بـ"الحروب الجرثومية الفكرية" التى تهدف إلى تدمير أفكار الشعب المصرى وتشويه الواقع أمام الإنجازات الكبيرة التى تقوم بها الدولة المصرية.

 

وأوضح "عزمي"، أن الجماعات الإرهابية تستخدم أساليب الفبركة بشكل مستمر لتزييف العقول والوعي لدى المصريين، ولكن الشعب المصري ناضج ويستطيع التفريق بين الشائعات والحقيقة بشكل كبير، مؤكدا أن الدولة تهتم بالاستثمار حتى يعود على المواطن بالنفع، كما تهتم بالصناعة والزاعة والتعليم والصحي والبعد الاجتماعي.

 

وأشار إلى أن القيادة السياسية الحالية تقوم بمجهودات جبارة حتى تصل لكل مواطن فى مصر، متابعا: "الفشل مصير كل محاولات الإخوان لإثارة الفوضى داخل الدولة، والأجهزة الأمنية تقوم بمجهودات كبيرة وخير ما يؤكد قوتها هو القبض على القيادي الإخواني محمود عزت، وهو بالتأكيد كان يخطط لشيء لإثارة الفوضى داخل مصر".

 

وأكد أن وعي الشعب المصري هو حائط الصد الأول لإخماد الفتن والشائعات التى يطلقها الإخوان سواء فى الداخل أو الخارج.

    الاكثر قراءة