الخميس 20 يونيو 2024

ميدو يكشف مصير ستانلي ويؤكد انتقال مدافع دجلة للأهلي

23-4-2017 | 12:40

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة أن فريقه واجه فريقا قويا للغاية (المقاصة) بقيادة إيهاب جلال وكانت مباراة كبيرة بين الناديين، مشيرا إلى أن الفوز على فريق بحجم المقاصة له تأثير معنوي إيجابي على الفريق الدجلاوي.

وأضاف ميدو  أن الحضري أسطورة مصر في حراسة المرمي ولابد من الاستمتاع به طوال فترة وجوده في الملاعب مثل بوفون في إيطاليا وكاسياس في إسبانيا.

وقدم ميدو الاعتذار لحكم المباراة عن أي تجاوز أو عصبية خلال المباراة مؤكدا أن سخونة المباراة وتلاحق احداثها كان سببا في انفعاله وقيام الحكم بطرده خارج اسوار الملعب.

وأوضح المدير الفني لدجلة أن هناك اجتماعا مع رئيس النادي للاتفاق على مشروع فني مدته 3 سنوات وسيكون هناك مؤتمر صحفي في بداية الشهر القادم للإعلان عن التفاصيل.

وأبدى ميدو سعادته بالتواجد في وادي دجلة لأنه يمتلك قطاع ناشئين مميز والأمور تسير فيه باحترافية عالية.

وأشار ميدو إلى أن فكرة المشروع هي شراء لاعبين تحت 16 سنة بعد إانشاء فريق الرديف بنفس خطة وطريقة لعب الفريق الأول وأن يكون هناك ملعبان للفريق الأول وأن الطلبات هدفها الارتقاء بوادي دجلة.

وذكر ان وادي دجلة كان قريبا من التعاقد مع نجم الزمالك شيكابالا في يناير الماضي مؤكدا أنه يظهر حاليا بشكل جيد مع الفريق الأبيض.

وقال ميدو في تصريحاته لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر اذاعة نغم إف إم إن ن محمود علاء اقترب بشدة من الانتقال للأهلي، وعن موقف ستانلي قال انه يمتلك عروضا من الخليج لضمه والزمالك يستطيع شراءه بشكل نهائي في حالة تفعيله للعقد، أما أبواما فقال عنه ميدو إنه لاعب رائع، لكنه ليس محظوظا بسبب الإصابات التي تعرض لها.