الجمعة 17 مايو 2024

مورينيو يمتدح أداء الثنائي كين وسون بعد خماسية ساوثهامتون

رياضة20-9-2020 | 17:09

 

امتدح البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، الثنائي هاري كين وهيونج سون بعد تسجيلهما خماسية الفريق أمام ساوثهامبتون، ضمن مواجهات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة "بي بي سي" عقب نهاية المباراة: "لم نبدأ اللقاء بصورة سيئة، كنا جيدين في أول 10 أو 15 دقيقة، وبعد ذلك فقدنا السيطرة".

 

وأضاف: "لم نتمتع بالحدة في مناطقنا الدفاعية، خسرنا بعض الثنائيات، وكانوا يتجهون بالكرة من خلفنا بسهولة شديدة، كنت أجلس وأفكر بأنني سأكون سعيدًا لو خرجنا مهزومين (1-0)".

 

وتابع: "الهدف منحنا موضع آخر مختلف في المباراة، في الشوط الثاني هاري كين قتل اللقاء، بنزوله للوسط وسماحه لسون بالانطلاق في المساحات الهجومية، مستواه كان لا يصدق، في الشوط الثاني كنا جيدين للغاية بالنسبة لهم".

 

وواصل: "نعرف ساوثهامبتون جيدًا، واجهناهم 4 مرات الموسم الماضي، مرتين في الدوري ومثلهما في الكأس، وساعدنا هويبرج (لاعب ساوثهامبتون السابق) في تحليل وفهم أسلوب لعبهم، كنا نعرف بأنهم يغامرون كثيرًا".

 

واستكمل مورينيو: "يترك ظهيري ساوثهامبتون الكثير من المساحات خلفهما، وبتحركات كين نجحنا في قتلهم، هو من غير المباراة بالنسبة لي ولسون بالطبع".

 

ورفض مورينيو في نهاية تصريحاته الحديث عن ضم  الثنائي المنضم حديثا جاريث بيل وسيرجيو ريجيلون: "ليس من العدل الحديث عن الصفقات الجديدة اليوم، بعد فوز الفريق، وعندما يدخل الثنائي في الفريق ويصبحا جاهزان للعب، سأتحدث عنهما".