الإثنين 27 مايو 2024

عماد متعب لـ"الهلال اليوم": جماهير الأهلي غاضبة بسبب رحيل النجوم

رياضة21-9-2020 | 14:00

عماد متعب أو جلاد الحراس كما يحب أن يطلق عليه، أحد أهم المهاجمين بتاريخ الكرة المصرية، ينتظر الكثيرون رأيه في قضايا القلعة الحمراء ، تحدثنا معه عن بعض القضايا الهامة الخاصة بالأهلي خلال الآونة الأخيرة.

 

وقال متعب في تصريحات لـ"الهلال اليوم" : "أرى أن الأمور الإدارية بالأهلي مستقرة إلى حد كبير ولا يوجد إدارة في العالم بدون أخطاء وهناك غضب جماهيري بسبب رحيل النجوم وهذا أمر طبيعي وأعلم بأن الإدارة الحمراء بذلت جهدا كبيرا في الإبقاء على هؤلاء النجوم سواء رمضان صبحى أو أحمد فتحي، ولكن أعتقد أن جزئية الانتماء انتهت منذ زمن بسبب العامل المادي في هذا التوقيت وليس خطأ نهائيا لأن كل شخص وله حساباته الخاصة التي لا يعلمها أحد غيره.

 

وعن رحيل "فتحي" قال متعب :" لا بد أن يكون هناك بديل له في الأهلي ليس هاني فقط، أنصح الإدارة بالتعاقد مع ظهير آخر رفقة محمد هاني لأن رحيل أحمد فتحي سيؤثر كثيرا على الفريق بكل تأكيد، أما انتقال رمضان لبيراميدز فقد أخذ أكثر من قيمته، والأهلي أكبر من أي لاعب، ولن يتأثر بغياب أحد مهما كان حجمه".

 

وعما تردد بشأن توليه منصب مدير الكرة بالأهلي الموسم القادم قال : "لم يحدث أي تواصل معي من أجل تولى أي منصب في الوقت الحالي، وسيد عبدالحفيظ يؤدي عمله على أكمل وجه أعتقد أن رحيله عن الأهلي مستحيل لأنه يدافع بقوة عن الأحمر ولديه خبرة في منصبه الحالي وأتمنى له التوفيق في الأيام القادمة".