الأحد 6 اكتوبر 2024

بالصور .. ميجان ماركل تدعم الموضة البريطانية فى أحدث إطلالاتها

سيدتي24-9-2020 | 12:34


حرصت دوقة ساسكس ميجان ماركل على إبداء اهتمامها ودعمها للموضة البريطانية بعد أن ارتدت بلوزة أنيقة فى أحدث إطلالاتها فى الظهور المفاجىء لها فى ختام موسم أمريكان جوت تالنت من تصميم المصممة العالمية البريطانية فيكتوريا بيكهام بعد ساعات فقط من ارتداء قميص حريرى بنى اللون من توقيع المصممة البريطانية ذاتها .

فطبقا لما ذكرته صحيفة الديلى ميل صباح اليوم فإن الدوقة البالغة من العمر 39 عاما قد حرصت على ارتداء ثياب فيكتوريا بيكهام منذ انتقالها إلى الولايات المتحده وقد ظهرت مؤخرا فى رسالة فيديو فى ختام موسم  America's Got Talent موجهه الدعم والتشجيع للمغنى أرشى ويليامز الذى سجن بالخطأ لمدة 36 عاما حتى تم إطلاق سراحه العام الماضى . وقد اختارت الدوقة بلوزة حريرية بلون الكراميل تبلغ قيمتها 570 جنيه إسترلينى وأقرنتها مع بنطال جلدى أنيق وحلى من توقيع مونيكا فيندر البريطانية أيضا وكارتييه .

ويأتى ذلك بعد ساعات من أرتداء نفس النسخة للبلوزة ولكن باللون البنى حيث ظهرت مع الأمير ويليام فى فيديو حيث شجع الثنائى الملكى المواطنين الأمريكين للتصويت فى انتخابات نوفمبر .

وفى الشهر الماضى اختارت ميجان الظهور بتيشيرت أبيض من توقيع فيكتوريا تبلغ قيمته 320 جنيه إسترلينى خلال توزيعها للأمدادات الخيرية فى لوس أنجلوس

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى تدعم بها ميجان ماركل الموضة البريطانية حيث لفتت الدوقة الأنظار بإطلالة مميزة فى حفل توزيع جوائز صندوق أنديفور فى 5 مارس حيث تألقت بفستان فيروزى تبلغ قيمته 950 جنيه إسترلينى من توقيع فيكتوريا بيكهام بالإضافة إلى العديد من الإطلالات الأخرى المميزة التى حملت توقيع فيكتوريا وغيرها .