الجمعة 10 مايو 2024

محافظ الإسكندرية: إنشاء إدارة متكاملة للحفاظ على مشروع محور المحمودية الجديدة

محافظات27-9-2020 | 13:11

 قرر محافظ الإسكندرية محمد الشريف إنشاء إدارة متكاملة للحفاظ على مشروع تطوير محور المحمودية، ومتابعة حملات الإزالة لأية إشغالات أو تعديات وأعمال النظافة والإضاءة العامة، وضبط المركبات التي تسير عكس الاتجاه والتحفظ عليها فورا.

وأكد المحافظ- خلال جولته، اليوم الأحد، بمحور المحمودية الجديد- أن الحملات التي تتم من خلال لجنة الادارة للمشروع ووحدة التدخل السريع، تأتي لضمان تحقيق أعلى معدلات الأداء والارتقاء بكافة الخدمات العامة المقدمة من طرق وأرصفة وكباري وأعمدة إنارة وحدائق ونظافة عامة وغيرها، والعمل على استدامة تلك الخدمات بالمستوى اللائق لخدمة المواطنين.

ووجه الشريف الشكر إلى وحدات الإزالة الفورية والتدخل السريع بالمحافظة، والتي تعمل بصفة مستمرة لمتابعة محور المحمودية.

وشدد على تكثيف الحملات في كافة القطاعات، للحفاظ هذا المشروع القومي العملاق الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي، ليعد أهم المحاور المرورية بالمحافظة، حيث ساهم بشكل كبير في حل الزحام المروري، مشيرا إلى أنه قام بأصدار قرار بإنشاء إدارة كاملة للحفاظ على المشروع والحفاظ علي البنية التحتية له.

ولفت محافظ الإسكندرية إلى أن الحملات المستمرة لضبط المركبات التي تسير عكس الاتجاه أسفرت عن التحفظ على العديد منها بمختلف أنواعها، مؤكدا أنه يتابع يوميا البنية التحتية والتي يجب أن تستمر في أفضل حال كما لو كانت في أول يوم، موجها المواطنين بضرورة الحفاظ على المحور لأنه المشروع القومي الأكبر في محافظة الإسكندرية.

الجدير بالذكر أن الحملة جاءت استكمالا للحملات التي شنتها محافظة الإسكندرية على مدار الأسبوعين الماضيين من خلال اللجنة ووحدة التدخل السريع بالمحافظة، وكافة الجهات المعنية من الحدائق والنظافة وتجميل المدينة وغيرها من الجهات، تم خلالها إزالة الإشغالات واستمرار رفع كفاءة الحدائق والنظافة بطول المحور.


    Dr.Radwa
    Egypt Air