السبت 11 مايو 2024

حسين لبيب: مصر قادرة على تنظيم بطولة كرة يد عالمية

رياضة28-9-2020 | 15:56

قال الكابتن حسين لبيب، مدير بطولة العالم لكرة اليد والتي سوف تقام في مصر يناير 2021، كان هناك تفكير شديد على اختيار هذا القرار الصعب الذي يعطي الحق للدولة المستضيفة اختيار تواجدها في المجموعات، وبالرغم من تواجد منتخب السويد بطل العالم بالمجموعة إلا أن مصر دائما تقدم أمامه مستويات رائعة للغاية دائما.

وأضاف في تصريحات له، أن منتخب التشيك يضم مجموعة جيدة من اللاعبين، ويتبقى ممثل أمريكا الجنوبية والذي من الممكن أن يكون منتخب تشيلي، مشيرا إلى أن المجموعة متوازنة للغاية وفرصة منتخب مصر للعبور للأدوار المتقدمة قوية للغاية.

يشار إلى أن لبيب تم تعيينه مديرا للبطولة بعد قرار المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، وسيكون هذا العمل تطوعيا خلال هذه الفترة وحتى نهاية البطولة، وحسين لبيب هو نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني سابقا، وخلال حفل سحب قرعة كأس العالم نال لبيب مباركات كبيرة للغاية بعد خروج الحفل بالشكل الرائع الذي يدل على قوة مصر لاستضافتها أقوى البطولات وفي مختلف المنافسات.

 كما أشار لبيب إلى فرصة مصر في الفوز بالبطولة، وإلى دور المدير الفني الإسباني روبرتو جارسيا مع منتخب "الفراعنة"، وسبب اختيار المجموعة السابعة التي تضم منتخب السويد بطل العالم.

وأضاف أن التواجد في المجموعة السابعة سيجبر لاعبي "الفراعنة" على بدء البطولة بكل قوة لأن المجموعة صعبة نسبيا عن باقي المجموعات، وتكون الأدوار التالية ليست بصعوبة دور المجموعات، ومصر حاليا مصنفة من أفضل 8 منتخبات على مستوي العالم فلا يوجد أي خوف من لاعبي المنتخب لأن قيمة مصر في لعبة كرة اليد معروفة للجميع.

واختتم: أتمني الحصول على البطولة، ومصر قادرة على تنظيم بطولة عالمية.


    Dr.Radwa
    Egypt Air