الخميس 30 مايو 2024

بالفيديو.. ناقد رياضي: طلبات "فايلر" للتجديد للأهلي كانت غريبة وهي سبب رحيله

توك شو1-10-2020 | 11:19

قال الناقد الرياضي محمد البرمي، إن استغناء الأهلي عن السويسري رينييه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لم يكن غريبُا، لأن الدوافع التي أدت إلى حدوث هذا الأمر، منها أنه كان يتدخل في كل شيء، والنادي ترك له مساحة كبيرة تحرك فيها، وكان يهتم بكل التفاصيل، لذلك حقق الأهلي سلسلة فوز في مباريات الدوري الممتاز وصلت إلى 16 مباراة متتالية.


وأضاف البرمي خلال حواره مع الإعلامية جومانا ماهر، مقدمة برنامج "صباح الخير يا مصر"، أن إدارة النادي وفرت له كل الدعم المطلوب، واستطاع الفريق أن يقدم أداءً رائعًا قبل توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.


وتابع أن تعامل المدير الفني السويسري مع النادي الأهلي اختلف تماما بعد عودة النشاط، للدرجة التي جعلته لا يقيم في نفس فندق الفريق قبل أن يلعب مبارياته، ولم يعد يهتم بالتفاصيل مثلما كان الحال عليه من قبل، كما كثرت أخطاؤه في المباريات، وهذا كله انعكس بالسلب على الأداء.


وأوضح: "فايلر كان يطلب طلبات غريبة لتجديد عقده، للدرجة التي جعلته يشترط السفر لرؤية أسرته وماطل كثيرًا، وهو ما جعل الأهلي يرفض أسلوبه، وطلب منه التجديد قبل بطولة أفريقيا، لذلك كانت كل الطرق تؤدي إلى رحيله".