الخميس 16 مايو 2024

في أول تصريحاته..نائب تلا يطالب بتغليظ عقوبة من يتجاوز فى حق الشخصيات العامة

23-4-2017 | 20:13

طالب المهندس فخرى طايل، عضو مجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن، والفائز بمقعد النائب السابق محمد أنور السادات بدائرة تلا والشهداء بمحافظة المنوفية، بتغليظ العقوبة على كل شخص يتجاوز فى حق بعض الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعى، قائلا: من حقك ان تنقتد ولكن ليس من حقك ان تسب وتشتم وتجرح فى الشخص ولابد من تغليظ العقوبة.

وأضاف  فى اولى تصريحاته الصحفية له أثناء تواجده اليوم بالبرلمان لاستخراج كارنية العضوية الخاص به، مع التطور التكنولوجى الحديث يصعب غلق أو تقنين وضع الفيس بوك أو أيا من وسائل التواصل الاجتماعى، إلى جانب ان الممنوع مرغوب، موضحا بان الآلية الحقيقية تكون بزيادة الوعى وتثقيف الشباب وتوعيتهم بالحفاظ على بلدهم والا ينساقوا خلف الدعوات الهدامة، مشددا على ضرورة معاقبة كل من ينشر افكار متطرفة عبر وسائل التواصل.

وأعلن  عن رغبته فى الانضمام للجنة الإسكان بالبرلمان، وان اول طلب احاطة سيتقدم به سيكون لوزير الإسكان بشأن المشاكل المتعلقة بالصرف الصحي ومياه الشرب، متمنيا سرعة القضاء على مشاكل الصرف بالقرى المختلفة بالدائرة.

وعن أداء الحكومة أكد أنه  يوجد تطور ايجابى في بعض الملفات والبعض الآخر سلبي، معلنا عن طرحه لبعض الحلول لعدد من القضايا للخروج من الأزمة الراهنة وذلك من أجل المساهمة في التطوير، مضيفا أن البرلمان الحالى جاء فى ظروف صعبة نتيجة ظروف إقليمية ومحلية وعلى الجميع ان يعلم ذلك جيدا، وخير دليل ما يحدث في سيناء من احداث ارهابية.

 

واكد طايل على ان هناك عدد من الدول تحاول اسقطاط الدولة المصرية ولكنها لن تستطيع، وذلك لان مصر جاء ذكرها فى القرآن الكريم ووحدة شعبها وتلاحم ابنائها لن تسمح لقوى الشر من انجاح مخططاتها، مثمنا زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسى لعدد من الدول الاجنبية لعودة مصر لمكانتها وريادتها سواء فى العالم او مكانتها الأفريقية.