الأحد 16 يونيو 2024

رواد «السوشيال ميديا» يفضحون جرائم الإخوان بهاشتاج #عاوزين_تقولو_أيه_للإخوان.. رفض شعبي وتذمر جماهيري من «فتن الجماعة الإرهابية»

تحقيقات4-10-2020 | 10:29

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجوما حادا على جماعة الإخوان الإرهابية وفضحوا جرائمهم المختلفة، وعبروا عن كرههم للتنظيم بسبب ممارساته الخبيثة وفضائحه المتعددة، والتي كان آخرها الفضائح الجنسية التي أسقطت القناع عن عدد من أبواق الإخوان ورموزهم المزيفيين وآخرهم الإعلامي الهارب محمد ناصر، صاحب هاشتاح #كناريا الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.


وأطلق رواد السوشيال ميديا، قبل سويعات من الآن هاشتاج #عاوزين_تقولو_أيه_للإخوان، والذي تصدر موقع التواصل الاجتماعي "توتير" خلال وقت قصير، وجه من خلاله النشطاء رسائل للجماعة الإرهابية فضحوا فيه ممارساتهم الفاضحة وجرائمهم الخبيثة بحق الشعب فضلا عن تحريضهم على الفتن وشق الصف الوطني برسائل بعدة لغات لم تقتصر على اللغة العربية فقط، وتحول مواقع التواصل مؤخرا وسيلة كبيرة تعبيرية عن فضح جرائم التنظيم ولفظهم شعبيا للهاربين خارج مصر.


وعبر رواد المواقع التواصل الاجتماعي عن كرههم للتنظيم ولفظها مجتمعيا، فقالت إحدى الناشطات على السوشيال ميديا وتدعى داليا:" #عاوزين_تقولو_أيه_للإخوان.. أكرهكم جميعًا كثيرًا يا أعداء مصر".


أما شمس الوفي قالت:" إحنا في دولة قانون هاتنزل من بيتك عشآن تتظاهر هاترجع بيتك متطاهر حتي اسألوا الناس الكمل دول في إشارة إلى الأسرى الإسرائيلين في حرب أكتوبر".


وأيد يوسف غانم الهاشتاج رافضا تواجدهم على الساحة قائلا:" أنتم لست أكثر من بلطجية. أنتم رمز لنشر الكراهية. أنتم السبب الرئيسي للشعور بالحزن للعديد من العائلات في جميع أنحاء العالم وخاصة في الشرق الأوسط بسبب إرهابكم. الخيانة هي شخصيتكم. # عاوزين_تقولو_أيه_للاخوان".


ولكن عبده القماش وصفهم بعدة أوصاف منها الحقارة والنجاسة قائلا:" أحقر منكم لم ترَ عيني وأنجس منكم لم تلد النساء".


وأضاف خالد علي:" #عاوزين_تقولو_أيه_للإخوان المجرمين والكدابين تجار الدين"، وتابعت أسماء حسن:" #عاوزين_تقولو_أيه_للإخوان.. ربنا ينتقم منهم ويخيب ظنونهم ويشتت شملهم ويخذلهم دنيا وآخرة ويحرقهم في نار جهنم يارب، وحسبى الله ونعم الوكيل فيهم ومن فشل لفشل دايماً يااااااااااااااااارب".


واتهم حساب بنت مصر، الإخوان بالتضليل والتحريض قائلا:" كفاية تضليل وتهيج الناس يا شوية خرفان اتقوا الله في بلدكم يا خونة".