الأحد 12 مايو 2024

أحمد خيري يحسم «شائعات السوشيال ميديا».. ويوجه رسالة طمأنة لجمهوره

رياضة4-10-2020 | 14:07

تصدر اسم لاعب النادي الأهلي السابق أحمد خيري مواقع  التواصل الاجتماعي، متصدرا محرك البحث على جوجل وموقع التغريدات القصيرة "توتير"، بعد انتشار شائعات وفاته في حادث سير.


ولكن أحمد خيري طمأن جمهوره، سريعا، مؤكدا عبر حسابه الرسمي، أن بصحة جيده ولم يتعرض إلى أي حادث لكن شقيقته آية خيري، لاعبة كرة اليد بنادي الزهور، هي من توفت في حادث سير .


ومن المقرر، أن تقام الجنازة بعد ظهر اليوم من مسجد مستشفى الدفاع الجوي في التجمع الخامس.


وكان خيري قد كشف في حوار سابق سرا اعتزاله، قائلا:" الحمد لله على كل شيء، فضلت الاعتزال وعمري 31 عامًا، بعدما عانيت من إصابات عطلت مسيرتي، لعبت لفترة في الإنتاج الحربي ثم انتقلت لسيراميكا كليوباترا ولكني تعرضت لإصابة جديدة جعلتني اعتزل".


ولفت إلى أنه سيتجه بنسبة كبيرة للتدريب ويحصل على الدراسات اللازمة، لافتا إلى أنه لم يفكر بعد في ملف العمل كمدرب، كل ما يشغله الحصول على الدراسات اللازمة، وبالطبع يشرفني العمل داخل الإسماعيلي".  


وتابع:" للأسف لم أكن محظوظًا في هذه التجربة بسبب معاناتي من إصابة طويلة أدت لغيابي عن المباريات، ثم حدث تغيير شامل في النادي مع إجراء الانتخابات، وتولي مجلس جديد برئاسة محمود طاهر، لم أحصل على الفرصة مع كثرة الإصابات".


وعن لعبه للمنتخب، قال :" انضممت للمنتخب بالفعل في عهد المدرب حسن شحاتة ولعبت العديد من الوديات، الحقيقة أن المعلم كان يجهزني للتواجد في تشكيلة الفراعنة ولا ينظر لفكرة الأهلي والزمالك، ولكن بعد ذلك تأثرت بسبب أزمة الإصابات".


وكان خيري قد انضم لصفوف الأهلي موسم 2013-2014، قبل أن يرحل على سبيل الإعارة في عام 2015-2016 على سبيل الإعارة لمصر المقاصة، قبل أن يرحل بعدها إلى الإنتاج الحربي موسم 2016-2017 ، ومنه إلى بوخارست الروماني حاليا .


وانتشرت شائعات على مدار الساعات القليلة الماضية عن وفاة اللاعب وشقيقه بسبب حادث سير.


وتوفت أية خيرى لاعبة كرة اليد فى نادى الزهور وشقيقة لاعب الأهلى السابق أحمد خيرى الذى انضم مؤخرا إلى صفوف نادى سيوا بوخارست الرومانى لمدة موسمين لتدعيم صفوف الفريق فى المرحلة المقبلة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air