الجمعة 27 سبتمبر 2024

فضائح الإخوان الجنسية تتوالى.. وعبد الله الشريف أحدث «العناتيل»

أخبار5-10-2020 | 12:37

استمرارًا لمسلسل الفضائح الجنسية التي طالت أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، نشر الإعلامي عمرو أديب في برنامجه «الحكاية» تسريبا صوتيا بين عبد الله الشريف وفتاة على علاقة به.


ووثق أديب التسريب برسائل واتس آب بين «الشريف» والفتاة يدعوها خلالها لاصطحابها بإحدى الفنادق القطرية لإقامة علاقة جنسية.


وفي نهاية الرسائل تخلى الشريف عن أي مسؤولية تجاه الفتاة بعد إقامة العلاقة الجنسية معربا عن أسفه من عدم قدرته على الزواج في تلك المرحلة.


وتضاف فضيحة «الشريف» إلى سلسلة فضائح الجماعة الجنسية، والتي كان آخرها فضيحة عنتيل الإخوان، الإعلامي الإخواني الهارب في تركيا، محمد ناصر، أو كما أطلق عليه نشطاء فيس بوك «كناريا».

في نفس السياق استعاد نشطاء على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك الفضيحة الجنسية لصهر حسن البنا في الأربعينيات، الإخواني عبد الحكيم عابدين، الذي اشتهر بمغامراته الجنسية مع زوجات الإخوان، واضطر البنا للتستر عليه لما بينهما من علاقة نسب!.

وتعددت الفضائح في ظل انشقاقات بين قيادات الجماعة، واتهامات بالفساد المالي والتنظيمي طالت القائم بأعمال المرشد إبراهيم منير، بعد فشل المحاولات المتكررة التي قامت بها الإرهابية من أجل زعزعة الاستقرار في الداخل المصرية، المسألة التي أحدثت توتر في العلاقات بين قادة الجماعة واتهامات متبادلة بسوء القيادة