الإثنين 6 مايو 2024

فتيات الليل وراء قتل مهندس في أكتوبر وسرقته: كان متعدد العلاقات النسائية

حوادث5-10-2020 | 15:33

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة لغز مقتل مهندس داخل شقته بأكتوبر، حيث تبين أن فتاتي ليل وراء ارتكاب الجريمة حيث سددت له إحداهما قرابة 30 طعنة لرغبتهما في سرقته .


وأشارت التحريات بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث واللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية، إلى أن المجني عليه متعدد العلاقات النسائية وأنه استأجر تلك الشقة دون علم أسرته حيث يقضي بها أوقاتا مع فتيات الليل ولتناول الخمور والمخدرات.

وأضافت التحريات، أن فريق البحث نجح خلال 3 أيام في الإمساك ببداية الخيط الذي قاد للجناة حيث رصدت كاميرا مراقبة دخول فتاتين للعقار رفقة المجني عليه ثم خروجهما بمفردهما بعد مرور قرابة ساعتين ونصف.


وشرحت التحريات برئاسة العقيد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن المجني عليه تعرف على الفتاتين بمنطقة المريوطية وعرض عليهما ممارسة الرذيلة مقابل 500 جنيه فتوجهتا معه لشقته بأكتوبر ولاحظتا امتلاكه لمبلغ مالي كبير فاتفقا على سرقته، وأثناء الذهاب للشقة قام المهندس بشراء خمور وضعت له إحدى الفتاتين بها أقراص مخدرة لسرقته والهرب، إلا أنه لم يفقد الوعي وشعر بحركتهما الغريبة لمغادرة الشقة حيث فوجئت الفتاتان بقيامه باغلاق باب الشقة من الداخل وأثناء البحث عن المفتاح حدث اشتباك بينهم لمحاولة الفتاتين الهرب فاستلت إحداهما سكينا وغرسته مرات عديدة في جسد المجني عليه حتى أصابته بحوالي 30 طعنة، وفور العثور على المفتاح غادرت الفتاتان الشقة.

يذكر أن هذا ما أكدت عليه الفتاتان في اعترفاتهما والتي أكدت فيه إحدهما أنها حاولت الدفاع عن نفسها حيث حاول قتلهما بعد اكتشافه سرقتهما لامواله فقامت بتسديد عدة طعنات أودئت بحياته.


    Dr.Randa
    Egypt Air