الأربعاء 22 مايو 2024

سموحة يهدد بورقة «الفيفا» لإعادة مباراة الزمالك في كأس مصر

رياضة7-10-2020 | 13:44

قرر مسئولو نادي سموحة برئاسة المهندس فرج عامر، التصعيد إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وذلك لاعتبار الفريق السكندري فائزا أمام الزمالك في بطولة كأس مصر أو علي الأقل إعادة المباراة من جديد.

 

وفاز الزمالك علي نظيره سموحة بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع بينهما في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، ليتأهل الفريق الأبيض ويضرب موعدا مع نادي مصر في الدور ربع النهائي من البطولة.

 

ويري نادي سموحة ورئيسه فرج عامر أن المباراة تعتبر باطلة وذلك بسبب مشاركة اللاعب إمام عاشور نجم فريق الزمالك في المباراة وتسجيله هدف التعادل لفريقه، وكان من المفترض إيقافه مباراة واحدة بعد أحداث مباراة المصري الأخيرة في بطولة الدوري ودخول اللاعب في اشتباكات مع بعض اللاعبين بعد نهاية اللقاء.

 

وقال فرج عامر في تصريحات إذاعية مساء اليوم الأربعاء: "لن نترك حق فريق سموحة وسنلجأ للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية من أجل المطالبة بإعادة المباراة أو احتساب الفريق السكندري فائزًا، نظرًا لمشاركة لاعب موقوف فى اللقاء".

 

وتابع رئيس نادي سموحة تصريحاته : "أعلم أن اتحاد الكرة المصري لن يعطي لنا حقنا، لذلك اتخذت قرارا بالتصعيد للفيفا، وإذا فشلت محاولتنا سواء على المستوى المحلى أو الدولى فيكفينا شرف المحاولة، ونحن نمتلك كل المستندات التى تؤكد صحة موقفنا".

 

واختتم المهندس فرج عامر تصريحاته الإذاعية : " تقدمنا أيضا بمذكرة أخرى ضد حكم المباراة الذي احتسب ركلة جزاء غير صحيحة لصالح الزمالك، مشيرًا إلى أن جميع خبراء التحكيم أجمعوا على أنها ليست ركلة جزاء، وقمنا بتسديد رسوم تلك الشكوى والبالغة 5 آلاف جنيه".

 

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة أصدر عقوبات علي لاعبي نادي الزمالك فرجاني ساسي الذي تم إيقافة 6 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه بدأت من مباراة سموحة الماضية وإمام عاشور الذي تم إيقافه مباراة واحدة وتغريمه 50 ألف جنيه تبدأ من مباراة وادي دجلة القادمة وهذا ما يعترض عليه مسئولي سموحة ويرون أن العقوبات تم تفصيلها لخدمة الزمالك خاصة بعد صدور قرار العقوبات عقب مباراة الفريقين في الكأس مباشرة.