السبت 18 مايو 2024

6 ملايين جنيه لتوصيل كابلات الإنترنت لكليات شرق النيل ببني سويف

محافظات7-10-2020 | 15:24

قرر رئيس جامعة بني سويف الدكتور منصور حسن، اعتماد مبلغ 6 ملايين جنيه لتوصيل كابلات الإنترنت إلى كليات الجامعة بمجمع 330 فدانا بشرق النيل استعدادا لتطبيق التعليم الهجين خلال العام الدراسى الجديد 2020/2021.


وأوضح رئيس الجامعة -في بيان اليوم الأربعاء- أنه سيتم الانتهاء خلال الشهر الجاري من إنشاء مبنى القاعات بمجمع التعليم الصناعي بسعة 5 آلاف طالب وطالبة.


وأشار إلى أنه تم بدءا من اليوم تشغيل عدد من الأتوبيسات داخل المجمع على مدار اليوم لنقل الطلاب والعاملين إلى الكليات حرصاً على تقديم كافة التسهيلات لهم وللمترددين على المجمع، مؤكداً أن منظومة وحدة السيارات بالجامعة شهدت طفرة كبيرة خلال الفترة الحالية بعد رفع كفاءة الأتوبيسات لنقل أعضاء هيئة التدريس وسيتم تشغيل 5 خطوط خلال العام الدراسى الجديد لنقلهم إلى الثلاثة مجمعات بالجامعة.


ولفت إلى أنه تم شراء 6 أفدنة بتكلفه 11 مليون جنيه لإنشاء نادى اجتماعى خاص بالجامعة، موجهاً بضرورة عقد مجلس لمديرى الكليات شهرياً بحضور أمين عام الجامعة والأمناء المساعدين يتم خلاله مناقشة ما يخص الكليات ويتم عقده قبل إنعقاد مجلس الجامعة ، ورفع ما يدور بداخله إلى مجلس الجامعة لمناقشة ما به من قرارات.

    الاكثر قراءة