الخميس 23 مايو 2024

عبد الرحيم علي للشباب: «تكلموا يرحمكم الله»

28-1-2017 | 17:12

قال عبد الرحيم علي عضو مجلس النواب، إن ما قام به الرئيس السيسي، اليوم السبت، مع الشاب الأسواني الفصيح يمثل رسالة قوية وواضحة لكافة الشباب المصري على اختلاف انتمائاتهم السياسية والفكرية والاجتماعية، على حد وصفه.

وأكد عبد الرحيم، أن ما فعله الرئيس عبد الفتاح السيسي في أسوان رسالة واضحة للشباب بأن يتكلموا ويعبروا عن آرائهم دون خوف أو انزعاج، طالما يتبعون الطرق السلمية والديمقراطية في التعبير.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن رسالة الرئيس كانت واضحة وصريحة ومشجعة في نفس الوقت، وهي أن مصر تحترم وتقدر كل من يرشد أو ينتقد من أبنائها بالطرق السلمية، دون أن يلجأ إلى حمل السلاح وترويع الآمنين، مثلما لجأ شباب التيارات المتطرفة، وعلى رأسهم جماعة الإخوان الارهابية بعد ثورة ٣٠ يونيو.

وبيّن عبد الرحيم، أن رسالة الرئيس جاءت للشباب واضحة وغير قابلة للتأويل، "أنت آمن طالما تتكلم ولا تؤذينا بالسلاح"، داعيًا الشباب المصري بمختلف طوائفه وتياراته السياسية بالتعبير عن آرائهم، والمشاركة السياسية في إطار احترام القانون والدستور، قائلاً: "تكلموا يرحمكم الله، هذه إشارة القائد لكم، فلا إصلاح بدون مكاشفة، ولا حلول للمشكلات بدون عرضها على الرأي العام".