الأحد 4 اغسطس 2024

تألق «أوسة وأبوجبل» يُبقي النتيجة سلبية بين الزمالك ودجلة بعد مرور ساعة

رياضة8-10-2020 | 21:17

مرت 60 دقيقة من مباراة الزمالك ووادى دجلة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين فى الدورى المصري، على ملعب إستاد القاهرة الدولي، وما زال التعادل السلبي قائما بين الفريقين  .

 

وشهدت بداية اللقاء، ضغطا من فريق دجلة وأضاع المهاجم حسام عرفات انفرادا بالمرمى حيث تصدى له محمد أبو جبل حارس المرمى ببراعة، وحاول كاسونجو كابونجو تهديد مرمى دجلة ولكن تألق محمد عبد المنصف أنقذ مرمى فريقه من الهدف الأول .

 

 وأجرى المدير الفني لفريق وادي دجلة تغييرا اضطراريا بخروج خالد رضا مدافع الفريق للإصابة ونزول عبد الرحمن رمضان فى الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول.

 

وسدد طارق حامد على مرمي دجلة ولكن إرتفعت تسديدته أعلى المرمى , وأنقذ عبد الرحمن رمضان مرمى فريقه من هدف محقق بعد إبعاده الكرة من أمام كاسونجو .

 

 ومنح محمد الصباحى حكم المباراة بطاقة صفراء للاعب الزمالك محمد حسن فى الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول لعرقلة لاعب دجلة في وسط الملعب .

 

وشارك محمد أوناجم وإسلام جابر مع بداية الشوط الثاني بدلا من الثنائي مصطفى فتحى ومحمد حسن، بينما خرج حازم إمام للإصابة ودخل بدلا منه اللاعب الشاب أحمد عيد .

 

وبدأ الشوط الثاني بتصويبة قوية من المغربي عبد الكبير الوادى ولكن تصدى لها أبو جبل، وحاول مرة أخرى عبد الكبير التسديد على مرمى الزمالك ولكن تألق أبو جبل منع هز الشباك حتى الآن .

 

وشهد الشوط الثاني أول محاولة على مرمى دجلة بعد مرور 10 دقايق عن طريق رأسية مصطفى محمد التى ارتفعت فوق عارضة عبد المنصف، ثم تسديدة عن طريق أحمد سيد زيزو ولكن تصدي لها عبد المنصف .

 

ويُذكر أن التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق حسم مواجهة الدور الأول بين الفريقين .