الإثنين 27 مايو 2024

علي معلول يقود تونس للفوز على السودان فى غياب «ساسي»

رياضة9-10-2020 | 18:49

فاز منتخب تونس على نظيره السوداني بثلاثية دون رد، فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم على الملعب "الأولمبي برادس" بتونس، ضمن إستعدادت الفريقين لمباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.


سجل سيف الدين خاوي أول أهداف المباراة بعد إنفراد تام بالحارس السوداني أكرم الهادي من تمريرة وهبي الخزري فى الدقيقة  الــ17 ، ليعود مرة اخري الخرزي ويرفع كرة عرضية على رأسية على معلول ليحرز الهدف الثاني لفريقه فى الدقيقة الــ25.


 وقبل نهاية الشوط الأول بــ10 دقائق أختتم أنيس بن سليمان أهداف الشوط بعد تمريرة من وجدي كشريدة ولم يستطع المدافع إبعاد الكرة، لينتهي الشوط الأول بتقدم نسور قرطاج بثلاثية دون رد.


حاول لاعبين المنتخب التونسي زيادة النتيجة فى الشوط الثاني ولكن تألق الهادي ، أنهى المباراة بثلاثية فقط.


ويذكر أن لعب على معلول لاعب فريق الأهلى المصري فى التشكلية الأساسية للمباراة وأدي أداء قوي على المستوي الدفاع والمستوي الهجومي بإحرازه الهدف الثاني فى المباراة , بينما لم يشارك فرجاني ساسي لاعب الزمالك بسبب الاتفاق المبرم بين إدارة النادي والإدارة الفنية للمنتخب على مشاركته مباراة واحدة فقط من المباراتين للحفاظ عليه من الإرهاق قبل مباريات نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا لأندية .

 

ومن المقرر أن يواجه المنتخب التونسي نظيره النيجيري فى المباراة الودية الثانية مساء الثلاثاء المقبل بالنمسا، بينما يلتقى المنتخب التوجولى مع نظيره السوداني فى المباراة الودية الثانية له مساء الأثنين المقبل بتونس .