الأربعاء 25 سبتمبر 2024

حقق موسمًا استثنائيًا.. هل يكتب عماد النحاس شهادة ميلاد جديدة لـ"المقاولون"؟

رياضة9-10-2020 | 20:30

نجح عماد النحاس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب في تحقيق موسم استثنائي في ظل فيروس كورونا، بعد أن ظل ينافس على وصافة الدوري العام حتى الجولات النهائية لبطولة الدوري العام.


وحقق المقاولون العرب تعادلا مثيرا خلال مواجهة طنطا بهدفين لمثلهما، إلا أنه لولا كفاح أبناء السيد البدوي لاستطاع المقاولون العرب تحقيق نتيجة إيجابية وخطف نقطة ثمينة في نهاية اللقاء.


وتقدم بوابة "الهلال اليوم" في سطور قليلة إنجازات المدرب الواعد عماد النحاس المدير الفني لنادي المقاولون العرب:


- تولى النحاس مسئولية تدريب المقاولون العرب في 24 أكتوبر من عام 2018 ونجح في إنهاء موسمه الأول مع أبناء عثمان أحمد عثمان في المركز الخامس برصيد 48 نقطة بفارق أربعة نقاط عن صاحب المركز الثالث المصري البورسعيدي.

- جددت الإدارة الثقة في المدرب للموسم التالي، ونجح عماد النحاس في قيادة فريقه في فترة ما قبل التوقف بسبب جائحة كورونا في 18 مباراة حصد من خلالها على 33 نقطة عن الطريق الفوز في عشر مباريات والتعادل في ثلاث وخسارة خمس.

- قاد ذئاب الجبل إلى دور الثمانية من بطولة كأس مصر ليواجه نادي الاتحاد السكندري، عقب تخطي جزيرة الضبعة والمصري البورسعيدي في الأدوار السابقة.

-  قاد عماد النحاس المقاولون في 14 مباراة بعد عودة الحياة الكروية من توقفها بسبب أزمة كورونا، ونجح خلالها في اقتناص 20 نقطة متمثلة في الفوز في خمس مباريات والتعادل في خمس أخرى والهزيمة في أربع. 


- يقود عماد النحاس المقاولون، في آخر لقاءين في الدوري أمام إنبي وبيراميدز، باحثا عن الأداء المشرف بعد ما ضمن المركز الرابع في جدول الترتيب. 


- يفضل النحاس عن الصعود بتمثيل فريقه إلى البطولة الإفريقية (الكونفدرالية)، الفوز ببطولة كأس مصر.