الأربعاء 15 مايو 2024

رواد «السوشيال ميديا» يواجهون «قوى الشر» برسائل تحمل وسم «الرئيس».. ونشطاء: «السيسي حبيب المصريين وخاطف النوم من الإخوان والعثمانيين».. «السيسي عمهم ومعلم عليهم وعلى قردهم»

تحقيقات10-10-2020 | 12:08

وجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسائل إلى قوى الشر التي تتربص بمصر عبر وسم حمل اسم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، مطلقين هاشتاج #السيسي حيث أكدوا أنه أفسد مخططات الجماعة الإرهابية وتركيا في إفساد المنطقة وأردعهم، فضلا عن رسائله الاستراتيجية عن طريق وضع الخطوط الحمراء في ليبيا أمام المليشيات والعصابات التركية، بجانب المناورة العسكرية المرتقبة بالبحر الأسود بالقرب من العاصمة التركية أسطنبول لأول مرة بمشاركة قطع بحرية روسية.

وقالت أشجان نبيل على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي"توتير":" #القوات_البحرية_قوة_عفية.. معرفش يعدي الخط الأحمر في #ليبيا.. #السيسي يرحمه!.. طبعاً لأ  قوم #الجيش_المصري العظيم هيعبر مضيق البوسفور وسط إسطنبول للبحر الأسود عشان المناورات البحرية مع الجيش الروسي بأمانه يا أبطالنا تشغلوا أغنيه تسلم الأيادي في المضيق عشان يقطع الخلف بضمير".

أما صلاح الشامي قال:" #السيسي حبيب المصريين  رسم الخطوط الحمراء في البحر الأبيض وفي البحر الأحمر وكمان  في البحر الأسود.. بكده اكتملت ألوان علم مصر أم الدنيا".

حساب آخر قال:" #القوات_البحرية_قوة_عفية تدق أبواب أسطنبول سفن الجيش المصري الحربية تستعد للمرور قرب إسطنبول واخدلي بالك أنت #السيسى ده معلم وربي".

أما فداكي يا مصر قال:" #السيسي حبيب المصريين وخاطف النوم من الإخوان والعثمانيين"، وأضاف حساب هاشم:" السيسي عمهم ومعلم عليهم وعلى قردهم".

وأوضح الكاتب الصحفي محمد الديسطي:" فخامة الرئيس #السيسي بعد ما سيطر بأقوي جيش عربي علي البحرين #الأحمر و#الأبيض  أمام #خليفة الإخوان #أردوغان.. سيذهب إلى البحر #الأسود بأكبر مناورات #مصرية #روسية لأول مرة.. ليكون #الجيش_المصري نسر يحلق فوق رؤوسهم".

وتزامنا مع الهاشتاج الذي يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت رئاسة الجمهورية افتتاح الرئيس السيسي، اليوم السبت، معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية، الذي ينظمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن إقامة المعرض تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم كافة وسائل الدعم لقطاع الصناعات التراثية والحرف اليدوية والتوسع في الترويج لهذه الفنون المصرية العريقة وإتاحة منتجاتها بأسعار تجارية من خلال المعرض لتشجيع انتشارها وزيادة إنتاجها المميز.

ويشارك أكثر من 600 صانع من مختلف محافظات الجمهورية في المعرض بالإضافة إلى قطاع الجمعيات الأهلية.

وقال وكالة أنباء "تاس" الروسية الرسمية، إن مصر تشارك في تدريبات بحرية مشتركة مع روسيا بالبحر الأسود، لأول مرة تجرى "قبل نهاية العام الجاري".

ونقلت "تاس" عن المكتب الصحفي لأسطول البحر الأسود الروسي، الخميس الماضي، قوله إن القوات البحرية الروسية والمصرية ستجري تدريبات مشتركة في البحر الأسود.