الأحد 16 يونيو 2024

حقائق صادمة في «خناقة» أحمد فهمي وشيكابالا (فيديو)

أخبار10-10-2020 | 14:13

كشف أحمد درويش مدير أعمال الفنان أحمد فهمي، كواليس الواقعة التي حدثت بين فهمي ولاعب نادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، وذلك أثناء تواجدهما في حفل زفاف شريف منير عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق.

وقال درويش، في فيديو له بثه، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"- وشاركه الفنان أحمد فهمي عبر صفحته الرسمية:" إن خناقة أمس بين فهمي وشيكابالا لها خلفية سابقة لا بد أن نوضحها للناس لنرد على الأخبار غير الحقيقية والشائعات الباطلة".

وأضاف:" البداية كانت مع مباراة السوبر في الإمارات عندما وجه شيكابلا إشارات بذيئة إلى جمهور النادي الأهلي، بعدها نشر أحمد فهمي عبر حسابه تغريدة عاتب فيها شيكابالا كاشفا كواليس محاولة الأخير الانضمام للنادي الأهلي، قائلا في منشوره:" شيكابالا متحاولش تركب السوشيال ميديا وتاخد بنط على حساب نادي الزمالك، وانت كنت بتكلمني وقت فشل احترافك في البرتغال علشان ترجع للنادي الأهلي وتواصلت معايا وبالفعل كلمت المسئولين في القلعة الحمراء ورفضوا الموضوع كليا"، مؤكدا أن شيكابالا اعتبر ما حدث من فهمي إهانة وأنه اتفضح قدام جمهور نادي الزمالك".

وأوضح أن أحمد فهمي أول واحد دافع عن شيكابالا ورفض التنمر ضده، مشيرا إلى أنه كان من أوائل الداعمين للاعب.

وحول واقعة أمس، قال مدير أعمال أحمد فهمي، إنه خلال تواجده في حفل زفاف شريف منير عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، جاء أحد الأصدقاء المشتركين بين فهمي وشيكابالا وهو مصطفى سيد العماري، وطلب منه يسلم على لاعب القلعة البيضاء، وذهب فهمي يسلم بود على شيكا، إلا أن الأخير قال له:" انت بتقول إيه على السوشيال ميديا وإني بركب السوشيال ميديا"، فهمي رد قائلا:" ده مش مجاله ولا وقته ولا ينفع نتكلم هنا ده فرح".

وتابع مدير أعمال فهمي:" لكن شيكابالا أصر على الغلط وقال انت بتغلط على السوشيال ميديا"، رد عليه فهمي قائلا:" انت بتغلط في ناس تخصنا"، ليرد عليه شيكابالا بسبه بلفظ مسيئ، فهمي قال له:" انت بتقول إيه فكرر اللفظ، فرد فهمي عليه مباشرة غلط في شيكا مباشرة ولم يذكر جمهور الزمالك بسوء".

ولفت إلى أن الناس تدخلت إلا أن شيكابالا تمادى بالغلط والألفاظ البذيئة، وفهمي استجاب لرغبة الناس وسيطر على أعصابه، موضحا أن أحمد فهمي كان محترم من أول الموقف ورد على غلط شيكابالا في جمهور النادي الأهلي، وسط وجود ابن رئيس نادي الزمالك وفصل في الخناقة وسمع كلام شيكابالا".

ونشبت مشادة عنيفة بين نجم نادى الزمالك شيكابالا، والفنان أحمد فهمى، المعروف بانتمائه للنادى الأهلى، أثناء تواجدهما في حفل زفاف عضو مجلس نادي الزمالك السابق، وجاءت هذه المشادة على خلفية خلاف سابق بينهما بسبب فريقى الأهلى والزمالك، وعلى الفور التفت حولهما كاميرات التصوير والهواتف لتوثق المشادة الكلامية بينهما فيما كان يحاول عدد من الحضور تهدئة الأمور بينهما.