الأحد 22 سبتمبر 2024

#ابن_الحرام_الفاجر يتصدر تويتر لكشف فضائح عبد الله الشريف بعد مداخلة ريم

تحقيقات11-10-2020 | 10:29

تصدر "هاشتاج" #ابن_الحرام_الفاجر، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث شن رواد السوشيال ميديا هجوما حادا على الإخواني عبد الله الشريف، وذلك بعد المداخلة الهاتفية التي أجرتها الفتاة ريم، مع الإعلامي عمرو أديب مساء أمس، وفضحت خلالها الوجه الحقيقي للشريف وفضائحه الجنسية وسعيه للشهرة.

 

وكشف الفتاة ريم تفاصيل علاقتها بعبد الله الشريف، وكيف حاول استدراجها لقضاء سهرات معه في أحد فنادق الدوحة، وتهديده بنشر صورا لها إذا فضحت علاقته بها، قائلة "ابن الحرام الفاجر، أرسل لي صورا عبر حساب مزيف على "إنستجرام" بنفس اسمي وصورتي وهددني بنشر صوري وتشويهي، وبعد أن هددته بتقديم بلاغات ضده غير أرقامه"".


ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا وتعليقات ساخرة من الإخواني الهارب، مؤكدين أن الفضائح المتتالية التي أعلنت في الفترة الأخيرة لعبد الله الشريف تكشف تستره تحت عباءة الدين وادعاءاته الباطلة.

 

حيث قال أحد النشطاء "ريم روقته آخر ترويق مع عمرو امبارح اصله كان مسمي نفسه فارس أندلسي باين بس طلع في الآخر #ابن_الحرام_الفاجر".

 

وقال مغرد آخر: "#ابن_الحرام_الفاجر، بترقص على اغنية حاجة مستخبية، طيب اهو كل شيجن انكشفن وبان، يا ترتر".

 

فيما قال رزق خطاب: " بكل بحاجه بيطلعوا علينا والتقوى مالية وشهم مع أنه مقضيها كل انواع المنكرات #ابن_الحرام_الفاجر".

وأكد ناشط آخر: "#ابن_الحرام_الفاجر يمتطي الدين للوصول للرزيلة.. ماكل هذا النقص والنفاق".

 

فيما قالت ناهد سعد: "#ابن_الحرام_الفاجر عدو صريح لبلدنا من جملة أعداء خدوا نفس اللقب وأنا سعيدة اننا بنغرس أسلحتهم القذرة في صدورهم وده أقل واجب من #الإعلام_الوطني".