الأحد 19 مايو 2024

رواد «السوشيال ميديا» لعبدالله الشريف: «الشقيط اللقيط لازم ياخد عقابه»

تحقيقات11-10-2020 | 12:47

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما حادا على الإخواني الهارب عبد الله الشريف، وذلك بعد أن كشفت الفتاة ريم، تفاصيل علاقته بها، ووجهه الحقيقي ومحاولاته استدراجها لإقامة علاقة غير شرعية معها، وكيف خدعها بأكاذيبه وتهديده لها أيضا حال كشف علاقتهما.

وتصدر "هاشتاج" #ابن_الحرام_الفاجر، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث شن رواد السوشيال ميديا هجوما حادا على الإخواني عبد الله الشريف، وذلك بعد المداخلة الهاتفية التي أجرتها الفتاة ريم، مع الإعلامي عمرو أديب مساء أمس، وفضحت خلالها الوجه الحقيقي للشريف وفضائحه الجنسية وسعيه للشهرة.

وكشفت الفتاة ريم تفاصيل علاقتها بعبد الله الشريف، كيف حاول استدراجها لقضاء سهرات في أحد فنادق الدوحة، وتهديده لها بنشر صور لها إذا فضحت علاقته بها، قائلة "ابن الحرام الفاجر، أرسل لي صورا عبر حساب مزيف على "إنستجرام" بنفس اسمي وصورتي وهددني بنشر صور لي، وبعد أن هددته بتقديم بلاغات ضده غير أرقامه"".

حيث قال أحمد سراج، أحد رواد موقع تويتر: "#ابن_الحرام_الفاجر، المشكلة دلوقتي مش في ابن الحرام الفاجر المشكلة في الناس الي لسة بتصدقه وماشية وراه".

فيما قال مغرد آخر: "#ابن_الحرام_الفاجر، وبالنسبة، للفندق الا مولعها في قطر، مفيش شرطة آداب ولا شرطة سياحة، لا طبعا، أي زبون هكا والا هكا، يعمل الا بده اياه". 

دعم ريم لأخذ حقها 

فيما طالب أحد المغردين بدعم الفتاة ريم لأخذ حقها، وذلك بعد أن أكدت أنها حاولت التواصل مع إعلاميين بقنوات الإخوان لكن لم يرد عليها أحد، كما رفض 3 محامين قطريين القضية، مؤكدة أن قطر تدعمه لأنه يحقق مصالحها.

وقال أحد النشطاء: اللي يعرف محامي قطري عنده نخوة يكلمه يقبل القضية من ريم .. الواد لازم ياخد جزاءه #مطلوب_محامي_قطري_لريم #حق_ريم_من_عبدالله".

وأكد مغرد آخر: "#الإرهابيين_وعنتيل_الأونطة في المقطع المسرب لترتر المقشف وصفته ضحيتة بـ ابن الحرام المشهور ومن ضمن عبارات الهلس والكذب عليها: مراته عندها مشاكل صحية.. وعنده ولد في الحضانة.. وتعالي نؤسس للعلاقة.. انهم فريق الهمج الهاربين".