الخميس 2 مايو 2024

غدًا.. انطلاق الدور الـ16 لبطولة مصر الدولية للإسكواش بـ«الأهرامات»

رياضة11-10-2020 | 15:06

تستقبل منطقة أهرامات الجيزة، غدا الإثنين، منافسات الدور الـ16 لبطولة مصر الدولية المفتوحة للإسكواش البلاتينية للرجال وللسيدات، والتي بدأت منافساتها التمهيدية، يوم السبت الماضي، بملاعب نادي «نيو جيزة»، وتستمر فعالياتها حتى 17 من أكتوبر الجاري.

وتحظي البطولة التى تعتبر واحدة من أكبر 8 بطولات بلاتينية عالمية، برعاية وزارة السياحة والآثار وتشهد  مشاركة 96 لاعبا من 19 دولة مختلفة، ويبلغ مجموع الجوائز المالية 540 ألف دولار، والذى يعد أكبر مجموع جوائز لبطولات الاسكواش هذا الموسم منذ ظهور فيروس كورونا المستجد.

وأعرب أشرف محي الدين مدير عام منطقة آثار أهرامات الجيزة عن سعادته باستضافة المنطقة لهذه البطولة، تشجيعا منها لمنتج السياحة الرياضية، كأحد المقاصد السياحية في مصر.

وأشار إلى أن تنظيم هذه البطولة في هذا التوقيت الملئ بالتحديات بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد رسالة للعالم علي قدرة مصر على استكمال مسيرة الإنجازات التى حققتها مصر فى لعبة الاسكواش.

وأكد «محي الدين» أن ضمان سلامة اللاعبين والجمهور هي من أهم الأولويات، لذلك يحرصون على ضمان تطبيق أعلى معايير السلامة الصحية وسياسات التباعد الاجتماعي خلال البطولة.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa