الإثنين 13 مايو 2024

«المصرف المتحد» يقدم حزمة تمويلات متناهية الصغر بـ«تراثنا»

اقتصاد11-10-2020 | 18:17

يشارك المصرف المتحد، في فاعليات معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية، والذي يقام في دورته الثانية، تحت رعاية رئيس الجمهورية، وبتنظيم من وزارة التجارة والصناعة، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، بمركز مصر للمعارض الدولية.


يطرح المصرف المتحد، من خلال جناحه حزمة من التمويلات المتناهية الصغر والتي تتناسب مع طبيعة أنشطة العارضين المختلفة سواء التجارية أو الصناعية أو الخدمية أو الحرفية، من خلال اجراءات بسيطة، يستطيع العميل الحصول علي التمويل اللازم لمشروعه من شبكة فروع المصرف المتحد ال 65 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.


كما يقدم المصرف المتحد، أيضًا مجموعة من برامج الدعم الفني لعملاء التمويل المتناهي الصغر في صورة دورات تدريبية متخصصة في الإدارة ورفع الكفاءة الفنية للمشروع والتاهيل البنكي للمشروع، فضلًا عن التأهيل لريادة الأعمال، وذلك أسس التسويق الجيد للمشروعات.


أيضا هذا يتم بالإضافة إلى باقة من الحلول البنكية الإليكترونية المتميزة تحت مسمى “بنكك علي الخط”، والتي تعمل علي مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع لتوعية العملاء بوسائل الدفع الرقمية من موبيل بنكي وانترنت بنكي، وأيضًا المحفظة الرقمية وماكينات صراف آلي؛ بهدف توفير وقت وجهد العملاء فضلًا عن الأمان الكامل في المعاملاته المالية.

    Dr.Radwa
    Egypt Air