الإثنين 17 يونيو 2024

رد فعل رونالدو عقب هدف ميسي القاتل في الكلاسيكو

24-4-2017 | 13:44

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن رد فعل نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو عقب تسجيل ليونيل ميسي هدف برشلون القاتل في الدقيقة الأخيرة من عمر مباراة الكلاسيكو أمس التي انتهت بفوز البرسا 3-2 على ملعب السانتياجو بيرنابيو.
وقالت الصحيفة إن رونالدو كان في حالة غضب شديد خصوصًا من زميله في الفريق مارسلو بعد أن كان بإمكانه منع الهدف الثالث بارتكاب خطأ مع سيرجيو روبرتو لاعب برشلونة من منتصف الملعب قبل أن يمرر الكرة لأندرية جوميز الذي بدوره هيّأ الكرة للقادم من الخلف ميسي الذي وضعها في الشباك.
وأكدت الصحيفة أن رونالدو وجّه اللوم لمارسلو بعد الهدف، حيث قال له "كان عليك أن ترتكب خطأ منذ البداية"، وهو ما اعترف به اللاعب البرازيلي بعد اللقاء، قائلًا: "الهدف الثالث كان خطأً مني، لكن أي شخص يمكن أن يقع فيه".
أما صحيفة "سبورت" الكاتلونية أكدت أن رونالدو عقب الهدف الثالث نظر بحسرة شديدة إلى مدربه زين الدين زيدان قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية.
وأوضحت الصحيفة أن البرتغالي الدولي غير غاضبًا فقط من خسارة المباراة في الثواني الأخيرة، وأن برشلونة خطف الصدارة مؤقتًا من ريال مدريد، بل إن صاحب الهدف الثالث هو منافسة اللدود الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي هو المنافس المباشر للدون على لقب أفضل لاعب في العالم، حيث قالت الصحيفة إن رونالدو يطمح في معادلة رقم ميسي في الفوز بلقب البالون دور كأفضل لاعب في العالم.
يذكر أن ميسي هو أكثر لاعب حصدًا لجائزة أفضل لاعب في العالم برصيد 5 مرات ويليه رونالدو الذي يملك في جعبته 4 جوائز.