الثلاثاء 14 مايو 2024

المنتخب الإماراتي يخسر أولي مباريات تحت قيادة بينتو

رياضة12-10-2020 | 19:01

حقق منتخب أوزباكستان فوزا بهدفين مقابل هدف على نظيره الإماراتي، فى اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "آل راشد" بمدينة دبي الإماراتية، ضمن إستعدادات الفريقي لتصفيات كأس العالم 2020 وكأس أسيا 2023.

افتتح التسجيل المهاجم الأوزبكي أيجور سيرجييف فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول مستغلاً خطأ من دفاع المنتخب الإماراتي، وأضاف "سيرجييف" الهدف الثاني له ولفريقه فى المباراة فى الدقيقة 86 من عمر المباراة من تسديدة قوية سكنت مرمي الحارس الإماراتي خالد عيسي.

وأحرز سيباستيان تيجالي مهاجم منتخب الإمارات، هدف تقليص الفارق لفريقه فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، لتنتهى المباراة بالهزيمة الأولي للمنتخب الأماراتي تحت القيادة الفنية للمدرب الكولومبي "خورخي بينتو".

وكان من المقرر أن يخوض المنتخبان غداً مباريات دور المجموعات من تصفيات بطولتي كأس العالم وكأس أسيا ولكن تأجلت المباريات بسبب استمرار إنتشار جائحة فيروس كورونا فى معظم أنحاء القارة الأسيوية.

ويُذكر أن المنتخب الإماراتي يقع فى المجموعة السابعة من تصفيات بطولتي أسيا وكأس العالم بجانب منتخبات فيتنام و ماليزيا و تايلاند وإندونيسيا، بينما يشارك منتخب أوزباكستان فى المجموعة الرابعة التى تضم منتخبات السعودية وسنغافورة واليمن وفلسطين.

    Dr.Radwa
    Egypt Air