الأحد 5 مايو 2024

مارتينيز يكشف سر استبعاد دي بروين من مواجهة إيسلندا

رياضة12-10-2020 | 22:55

استبعد روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا، لاعبه كيفن دى بروين، نجم مانشستر سيتي، بعد إصابته قبل المواجهة  المرتقبة أمام نظيره منتخب أيسلندا، الأربعاء المقبل، في الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات دورى الأمم الأوروبية.


ونشر الحساب الرسمي للمنتخب البلجيكي، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، عاد دى بروين إلى ناديه مانشستر سيتي، لأنه غير لائق للمشاركة في مواجهة أيسلندا.


وكان نجم السيتي، قد شارك في خسارة منتخب الشياطين الحمر، أمس الأحد، أمام نظيره منتخب إنجلترا، بنتيجة 2 – 1، في الجولة الثالثة من دورى الأمم الأوروبية.


وكان روبيرتو مارتينيز قد أكد في تصريحات صحفية عقب الخسارة فريقه أمام منتخب الأسود الثلاثة ، أن دي بروين غير جاهز للمواجهة دوري الأمم الأوروبية، ولكنه لم يكشف تفاصيل إصابته بعد أن خرج مستبدلا في اللقاء .


ويواجه المنتخب البلجيكي، موقف صعب في مواجهة أيسلندا، خاصة بعد غياب دى بروين، لينضم إلى النجم إيدن هازارد، لاعب ريال مدريد، الذى يغيب عن منتخب بلاده، بسبب الإصابة.


ويحتل المنتخب البلجيكي، المركز الثانى، في المجموعة الثانية، من دورى الأمم، برصيد 6 نقاط، خلف منتخب إنجلترا، صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط، بينما يتذيل منتخب أيسلندا، بدون رصيد من النقاط.