الخميس 13 يونيو 2024

بعد انهيار صفقته مع الأهلي.. هل يعود محمد إبراهيم للزمالك؟.. ترجيحات بعودته إلى الفارس الأبيض.. وبيراميدز يلتزم الصمت

تحقيقات13-10-2020 | 10:36

رجحت تقارير إعلامية محلية، انتقال لاعب مصر المقاصة محمد إبراهيم إلى نادي الزمالك وعودته إلى بيته القديم، بعد فشل صفقة انتقاله إلى نادي الأهلي بعدما أشارت تقارير عدة بإتمام الصفقة حتى الساعات القليلة الماضية.

وكان نادي بيراميدز قد دخل على خط الصفقة وحاول التعاقد مع اللاعب منافسا الأهلي، إلا أن إدارة الخطيب تراجعت عن الصفقة، وربما يصرف بيراميدز أيضا وجهته عن إتمام الصفقة، لأنه حتى الآن لم يتم فتح أي حديث رسمي عنها.

وبحسب تقارير صحفية، فإن محمد إبراهيم لاعب نادي المقاصة الحالي، فجر مفأجاة من العيار الثقيل، بخصوص وجهته المقبلة بعد المفاوضات التى تجري معه خلال الفترة الحالية.

أوضح مصدر مقرب، بحسب صحف محلية، أن اللاعب يتابع الأزمة التي يعاني منها مرتضى منصور رئيس الزمالك وأنباء رحيله عن رئاسة النادي بعد قرار مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، وأن هذه الأزمة  لها دور في رفضه التوقيع للأهلي حيث لا يزال يفكر في العودة للزمالك في حالة رحيل رئيس النادي الحالي، الذي كان سببا في رحيله بعد الخلافات التي نشبت بينهما واقتراب رحليه أعاد الباب أمام عودته من جديد وختام مشواره الكروي في الزمالك.

وأشار المصدر ذاته، أنه في حال استمرار رئيس الزمالك، في منصبه يفضل اللاعب عرض بيراميدز على الأهلي، وأبلغ مسئولي مصر المقاصة برغبته.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صرف النظر عن التعاقد مع محمد إبراهيم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وكان من المفترض عقد جلسة بين إدارة النادي واللاعب ووكيل أعماله في الأيام الماضية، إلا أنها ألغيت بجانب تقديم الاعتذار للاعب.

 

وجاء تراجع المارد الأحمر، بعد رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، التعاقد مع اللاعب لكثرة اللاعبين في مركزه.

 

وقام أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، بالتواصل مع اللاعب وإبلاغه بقرار المدير الفني، رغم توقيعه على عقود الانتقال منذ فترة.